أخبارأخبار عالميةإقتصاد

بنك دبي التجاري يحصد جوائز عن ” أفضل خدمات للتحول الرقمي” و”أفضل مركز اتصال” و”أفضل حلول لإدارة النقد” ضمن جوائز “بانكر ميدل ايست”

دبي الإمارات العربية المتحدة

 سلام محمد

أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزه بثلاث جوائز ضمن جوائز “بانكر ميدل ايست للمنتجات المصرفية” لعام 2019، وذلك عن “أفضل خدمات للتحول الرقمي”، و”أفضل مركز اتصال”، و”أفضل حلول لإدارة النقد”.

وقد تسلم الجوائز الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا ببنك دبي التجاري، في حفل أقيم مؤخراً في مقره الرئيسي في دبي.

وتعد هذه الجوائز دليلاً على توجهات البنك نحو التحول إلى بنك رقمي بالكامل واستثماراته في مجال التكنولوجيا الرقمية والابتكار لتحسين التجربة المصرفية للعملاء .

وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجوائز، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “نحن فخورون بحصولنا على هذا التقدير من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء في قطاع المصارف عن “أفضل خدمات للتحول الرقمي”، و”أفضل مركز اتصال”، و”أفضل بنك في إدارة النقد”. ترتكز سياستنا في بنك دبي التجاري على وضع العملاء بالمقام الأول، واعتماد التقنيات المتطورة في خدماتنا لتوفير أفضل تجربة مصرفية لهم من خلال تمكينهم من إجراء معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت أو من خلال  هواتفهم المحمولة أو من خلال مركز الاتصال.”

وأضاف: “تماشياً مع هدفنا في أن نصبح بنكاً رقمياً بالكامل، يلعب بنك دبي التجاري دوراً فعالاً في دفع التحول الرقمي والاستثمار في أحدث التقنيات لتزويد العملاء بخدمات وحلول مصرفية مبتكرة وتتناسب مع احتياجاتهم المالية.”

من جهته قال أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: “إن الفوز بجائزة “أفضل مركز اتصال” هو تأكيد على الخدمات المميزة التي يقدمها المركز، فموظفو مركز الاتصال الذين يقومون بالرد على استفسارات العملاء من خلال الهاتف أو المحادثات الحية عبر الانترنت هم أبطالنا المجهولون. وقد تم تحديث هذه القناة بشكل كبير باستخدام أفضل التقنيات الرقمية للمساعدة في تقديم أفضل تجربة للعملاء والرد على استفساراتهم وقضاياهم بطريقة سريعة وسلسة. كما اننا بصدد إطلاق تقنية chatbot التي تعتمد أنظمة الذكاء الاصطناعي والذي نهدف من خلاله إلى تعزيز تجربة عملائنا المصرفية”.

وقال حسن الرضا، المدير العام لإدارة علاقات المؤسسات والخدمات المصرفية في بنك دبي التجاري: “إن الفوز بهذه الجوائز يضعنا في الصدارة من حيث توفير حلول إدارة النقد من خلال خدماتنا الرقمية والمبتكرة. يسعدني أن أرى أن جهودنا تحظى بالتقدير من قبل قادة الصناعة، مما يمكننا من احتلال مركز ريادي في مواجهة التحديات في عصرنا الرقمي . ونحن إذ نعتز بهذه الجائزة، نعتبرها حافزاً لمواصلة جهودنا في تطوير حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا والاستفادة من هذا الزخم لتحسين تجربتنا المصرفية الشاملة. “

ويتم منح جوائز “بانكر ميدل ايست للمنتجات المصرفية”، التي تنظمها شركة سي بي آي فاينانشال، بناء على تصويت مجموعة من الخبراء المصرفيين. وتسعى الجوائز إلى تشجيع الابتكار ومكافأة التميز في الصناعة المصرفية والمالية، ورفع معايير الخدمة في القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويهدف هذا البرنامج إلى تكريم وتقدير أفضل المنتجات والخدمات المتوفرة في القطاع المصرفي والمالي في الشرق الأوسط، مع تسليط الضوء على المصارف الرائدة في مجال الابتكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى