أخبارإقتصادثقافة

بنك دبي التجاري يُعَزّز استراتيجية التوطين بتعيين 35 خريجاَ إماراتياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تماشياً مع استراتيجية البنك بدعم مسيرة التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمساهمة بفعالية في استقطاب مواطني الدولة للالتحاق بالقطاع المصرفي، أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين 35 خريجاً إماراتياً ضمن برنامج “طموح” للعام 2020-2021.

تم تصميم برنامج “طموح” خصيصاً للخريجين الإماراتيين الجدد، حيث يساهم هذا البرنامج في إكسابهم الخبرات والمهارات الضرورية لتحقيق التقدم المهني المنشود وتسلم مسؤوليات أكبر من خلال سلسلة من الدورات التدريبية النظرية والعمل في مختلف إدارات وفروع البنك.

وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “بصفتنا مصرفاً رائداً يلعب دوراً متنامي الأهمية في تعزيز التنمية الاقتصادية في الدولة، يسعدنا أن نرحب بهذه الدفعة الجديدة المكونة من 35 مواطنًا إماراتيًا في البنك، والذي يعد خطوة مهمة ضمن خطط البنك الخاصة بالتوطين. وتواصل برامج التوطين في البنك نموها وتحقيق نتائج إيجابية، بما يتماشى مع طموحات القيادة الحكيمة وتوجيهات مجلس إدارة البنك”.

كما رحب غاريث باول، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك دبي التجاري بالموظفين الجدد في البنك وقال: “على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، إلا اننا في بنك دبي التجاري استطعنا مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا وتعيين عدد كبير من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في البنك. يسعدنا أن نرحب بالموظفين الجدد ونتطلع إلى رؤيتهم في مناصب قيادية في المستقبل. وتمتاز برامج التوطين في بنك دبي التجاري باعتمادها على تأهيل وتدريب الموظفين بشكل يوفر لهم مسار وظيفي ناجح ويؤهلهم لتسلم المسؤوليات”.

من جهته قال عبد القادر الحامد، رئيس إدارة التوطين في بنك دبي التجاري: “إننا في بنك دبي التجاري نضع موظفينا في صدارة أولوياتنا، حيث يقوم البنك بالاستثمار في تطوير مهاراتهم ومعارفهم لخلق كادر مصرفي مؤهل من أبناء الدولة قادر على تولي المسؤوليات والمشاركة بفاعلية في نمو وازدهار البنك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى