أخبارثقافةرياضة و صحة

تأجيل موعد الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليوله للموسم الجديد إلى 6 ابريل 2021

قلعة الميدان تتحدى الشجعان لخوض التصفيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

تأجل موعد الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليوله 2021-22 إلى يوم الأحد الموافق 4 ابريل 2021، وسوف تستمر التصفيات لمدة ثلاثة أيام وذلك حتى 6 ابريل من الشهر نفسه. وتقام منافسات الجولات التأهيلية هذا الموسم مباشرة على أرض قلعة الميدان في القرية العالمية بدبي، من الساعة الخامسة مساء.

وكان من المقرر أن تقام الجولات التأهيلية لبطولة فزاع لليوله في نسختها ال 22 والنسخة ال 17 من برنامج الميدان، في مطلع الشهر إلا أن الموعد تأجل إلى السادس من ابريل 2021.

وبصدد التأجيل، أكدت نتالي أواديسيان، مدير إدارة الإذاعات والإعلام والاتصال المؤسسي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن التغيير جاء وفقاً للحداد الرسمي الذي تشهده الدولة عموماً، وإمارة دبي خصوصاً، وأضافت: لأول مرة منذ إطلاق البطولة والبرنامج تقام تصفيات اليوله على أرض الميدان، الأمر الذي سيضفي حماسة ورهبة لدى المنتسبين لخوض الجولات التأهيلية ويكشف النقاب عن قوة هذه المسابقة وحجم التحديات التي يخوضها المتسابقون كل موسم، كما انها خطوة تحقق حُلم الكثيرين في التواجد على أرض هذا الحدث السنوي الضخم. وبالرغم من التأجيل، فقد بقيت الفرصة متوفرة بفضل تمديد القرية العالمية لأيام عملها مما أتاح مجدداً، فرصة حقيقية للمركز واليويله، لإقامة هذه التصفيات في وقت مبكر استعداداً للموسم القادم”.

التسجيل

على المشاركين الراغبين بالانضمام إلى النسخة القادمة من بطولة فزاع لليوله – برنامج الميدان 2021-22 التسجيل لخوض الجولات التأهيلية التي ستقام يوم الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 4،5،6 ابريل المقبل في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي، من الساعة 5 مساء، بالحضور شخصياً واحضار صورة من الهوية، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل على رقم الهاتف الجوال 5251666-056.

ضوابط كوفيد – 19

تقام الجولات التأهيلية وسط ضوابط وإجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة كوفيد – 19 وذلك وفقاً للتدابير المتبعة في الدولة بما فيها الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى