أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

تجربة “الفروسية” ناجحة و”البولو” ينطلق الجمعه 23 أكتوبر

نادي ومنتجع الحبتور جاهزان لموسم 2020-2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

يشهد نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية جهدا كبيرا هذه الايام التي تسبق الانطلاق الرسمي لموسم 2020 – 2021 والمحفوف بالحذر والاجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد بسبب جائحة كوفيد 19 التي غيرت الكثير من الامور على كافة الصعد 

ولعل الجهود التي تبذل حاليا للاعداد للموسم والتي بلغت ذروتها تدعونا للتفاؤل بنجاح الموسم الجديد رغم كل التحديات ومن بين الخطوات الاستباقية التي قامت بها ادارة النادي والمنتجع وبتوجيهات من رجل الاعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور ورئيس اللجنة المنظمة لسلسلة دبي الذهبية للبولو هي اجراء تجربة كاملة للجمهور والتي تمت بنجاح كبير في الثامن عشر من شهر سبتمبر الماضي وشارك فيها الضيوف المسجلين في اليوم المفتوح لمدرسة الركوب في العديد من الأنشطة المجانية التي تضمنت جلسات تقييم ركوب الخيل وركوب المهر والجولات الثابتة بقيادة مدربين ومتطوعين مؤهلين تأهيلاً عالياً.

وفي الثاني من أكتوبر استقبلت أكاديمية الحبتور للبولو عشاق لعبة البولو في يومها المفتوح بقيادة مدربها الرئيسي حيث تعلم الأفراد الذين سجلوا في دورة مقدمة في لعبة البولو أساسيات هذه الرياضة بالتدريج “تعلم كيفية حمل المطرقة وضرب الكرة على العشب و تقدموا لتجربة أرجوحة على قش  وفي النهاية على مهر بولو”.

ويتميز نشاط الفروسية لهذا الموسم بسلسلة من مسابقات AHPRC لقفز الحواجز المقرر إجراؤها شهريًا اعتبارًا من أكتوبر الجاري مع مسابقات الترويض الشهرية اعتبارًا من يناير 2021. توجد العديد من معسكرات الخيول للترحيب بأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الفروسية من الأرض وعلى السرج .

ستفتتح بطولات البولو التي طال انتظارها للنادي مع كأس الهالوين يوم الجمعه  23 أكتوبرالجاري  وستقام العديد من البطولات ذات “الهانديكاب” التصنيف المنخفض والمتوسط والعالي على مدار الموسم.

وسيكون جمهور وعشاق اللعبة بالامارات والمنطقة على موعد مع  سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو في 22 يناير  والتي تتضمن كاس دبي الفضية وكاس دبي الذهبية واللتين يصل فيهما الهانديكاب الى 18 جول حيث تحظى بمشاركة افضل نجوم اللعبة في العالم الى جانب العديد من البطولات  مثل كأس البولو ماسترز وكأس دبي للتحدي وكأس دبي وكما هو معروف فان نشاط بولو الحبتور يخضع للوائح والإرشادات الصادرة عن الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى