أخبارإقتصادرياضة و صحة

تعاونية الاتحاد و” الإمارات للأمراض النادرة” توقعان مذكرة تفاهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للأمراض النادرة ترمي إلى دعم ورعاية البرامج والمبادرات والفعاليات ومشاريع البنى التحتية المقدمة للأشخاص ذوي الأمراض النادرة لدمجهم في المجتمع وتذليل كافة العراقيل التي قد تعترض طريق انخراطهم بصورة إيجابية في محيطهم الاجتماعي.

       وقع المذكرة من جانب تعاونية الاتحاد، السيد محمد جمعة بالرقاد مدير إدارة الشؤون الإدارية، ومن جانب الجمعية السيد مشعل عبد الوهاب الحمادي رئيس مجلس إدارتها، وذلك في مقر تعاونية الاتحاد، بحضور الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في التعاونية وعدد من مسؤولي الجانبين.

    ومن جهته قال السيد محمد جمعة بالرقاد ” نهدف من وراء دعم الجمعية لتمكين الأشخاص المصابين بالأمراض النادرة في الدولة كأفراد قادرين في المجتمع، إلى جانب عقد وتنظيم برامج توعية وتثقيف لتشمل جميع فئات المجتمع من مدارس وجامعات والمقبلين على الزواج والطواقم الطبية لرفع التوعية والدعم التأهيلي والطبي للمرضى الذين يعد معظمهم من ذوي الهمم، مشيراً أن المذكرة تضمن أيضاً تعزيز الجهود بيننا من أجل أرساء قواعد العمل الخيري في دعم الأمراض النادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومن جانبه قال السيد مشعل عبد الوهاب الحمادي ” تسعى الجمعية الى دعم مرضى الأمراض النادرة عن طريق دمجهم في المجتمع وذلك من خلال جعل الأمراض النادرة معروفة لدى أفرد المجتمع الأسوياء وذلك بالتوعية المجتمعية وحث الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات الدولة المختلفة بكل اشكالها؛ للمشاركة معنا كجهات داعمة. والجدير بالذكر ان اتفاقية تعاونية الإتحاد لها الدور الكبير في دعم الجمعية عن طريق المشاركات المجتمعية التي تسهم في تحقيق أهداف الجمعية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى