أخبارأخبار عالميةإقتصاد

تعيين شعاع كابيتال مستشارا لصندوق فالكونز1

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت شركة شعاع كابيتال عن تعيينها كمستشار لصندوق “500 فالكونز 1” التابع لـ 500 Startups في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشركة المتخصصة في المراحل المبكرة من رأس المال المخاطر الأكثر نشاطا على الصعيد العالمي.

وتركز شعاع ممثلة في جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لشعاع كابيتال على تقديم الخدمات الاستشارية لشركات صندوق “فالكونز 1” التابعة لـ 500 Startups في استراتيجيات التمويل والتخارج ويأتي ذلك في فترة يقترب فيها صندوق الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من نهاية أعماله.

وقال جاسم الصديقي.. ” تعد 500 Startups شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إذ تدير منصة عالمية فريدة قدمت مساهمات كبيرة لمنظومة الشركات الناشئة كما قامت بتأسيس شبكة معمقة من المستثمرين والاستثمارات في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومع شعاع أتطلع إلى تقديم التوجيه اللازم والتعاون مع المؤسسين للارتقاء بأعمالهم إلى المستوى التالي سواء من خلال مزيد من التطوير أو استراتيجيات التخارج ونحرص في شعاع على الاستفادة من استثماراتنا في رأس المال المخاطر وقطاع التكنولوجيا ونعرب عن فخرنا بمواكبة أهدافنا مع أهداف مؤسسات عالمية المستوى مثل 500 Startups”.

من جانبها قالت كورتني باول الرئيس التنفيذي للعمليات في 500 Startups..

” نعرب عن سعادتنا بوجود شعاع معنا فيما نستعد للمرحلة المقبلة التي ستخوضها شركة 500 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبصفته مدير أصول ورئيسا تنفيذيا متمرسا يحمل جاسم في جعبته خبرة كبيرة وستكون خدماته وإرشاداته بالغة الأهمية لمؤسسي محفظتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى