أخبارأخبار عالميةتنميةرياضة و صحة

تغريدات – حملة الإمارات للتطوع

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

(1) نعلن انطلاق الحملة الوطنية c أولى مبادرات اللجنة الوطنية العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات.. الباب مفتوح أمام الجميع مواطنين ومقيمين، لدعم الجهود الوطنية بالتطوع الميداني أو الافتراضي، ومساندة خط دفاعنا الأول لمواجهة لانتشار فيروس كورونا كوفيد 19

 

(2) “الإمارات تتطوع” تستقطب خبرات ومهارات ومواهب أفراد المجتمع من كافة الجنسيات، وتستهدف خلال المرحلة الحالية أصحاب الخبرة والمهارات من الكادر الطبي؛ أطباء وأطباء متقاعدين، وممرضين ومسعفين، وطلبة بمختلف التخصصات الصحية، للمساندة في ميدان التصدي لكورونا.

 

(3) التطوع الافتراضي متاح للجميع من عمر 14 عاماً فما فوق، لتقديم خدمات إسناد، ودورات عن بعد في الرياضة والفن واللغات والصحة وللحماية من كورونا.. إضافة إلى التطوع في مركز الاتصال، وفي الصحة النفسية، وللتعامل مع كبار المواطنين، وكمدربين محترفين.

 

(4) الجميع مدعو لتلبية نداء الواجب والمبادرة بالتطوع لإسناد الفرق الميدانية في مجابهة “كورونا”.. فلنتطوع للوطن، ولنتكاتف لحماية أسرنا ومجتمعنا، ولنبادر بتوثيق لحظات التطوع ومشاركتها من خلال #الإمارات_تتطوع. وعبر منصة “متطوعين.امارات” www.volunteers.ae.. تطوّعوا في الميدان وفي كل مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى