أخبارإقتصاد

تفاهم بين ” ديوا ” و” وطني الإمارات ” لتنفيذ مبادرات تطوعية

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي ” ديوا ” ومؤسسة ” وطني الإمارات ” مذكرة تفاهم لتنفيذ مبادرات ومشاريع وطنية ومجتمعة تسهم في تعزيز المكانة العالمية للدولة في مجال العمل الخيري والتطوعي.

وقع المذكرة سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون في دعم المشاريع الوطنية التي ينظمها الطرفان وتنظيم دورات تدريبية لموظفي الهيئة في مجال العمل التطوعي وتعزيز الهوية الوطنية ومفاهيم المواطنة الصالحة.

وقال سعادة الطاير إن المذكرة تهدف إلى تنفيذ أعمال مشتركة تسهم في تعزيز الهوية الوطنية والتعريف بالقِيَم الإماراتية الإيجابيّة لا سيما في “عام التسامح” ودعم توجهات الدولة في تشجيع الشباب المواطن على الإبداع والابتكار.

من جانبه قال سعادة ضرار بالهول الفلاسي إن المذكرة تسعى لنشر المفاهيم والأسس الداعمة لممارسات الانتماء والولاء الوطني وقيم المواطنة الصالحة، مشيرا في هذا الصدد إلى مبادرات وبرامج مؤسسة وطني الإمارات الوطنية التي تعمل على الارتقاء المتواصل بالمشاركات المجتمعية من خلال منظومة فعالة من المبادرات والبرامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى