أخبارتنميةثقافة

تكافل الصحفيين يوافق على عدد من طلبات القروض لأعضائه

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وافق مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية في اجتماعه أمس الثلاثاء برئاسة ياسين سالم على عدد طلبات لمنح القروض، من الأعضاء العاملين، ومن الأعضاء المنتسبين.

وقالت حصة سيف، عضوة مجلس ادارة لصندوق التكافل الاجتماعي، أن مجلس الإدارة أعتمد صرف هذه الدفعة من القروض للزملاء لديهم ظروف طارئة والذين قاموا باستيفاء مستندات صرف القرض. وأن الموافقة على طلبات القروض المقدمة تمت بعد استيفاء المستندات المطلوبة، وطبقاً للشروط ولائحة النظام الأساسي للصندوق

وأوضحت سيف، أن اجتماع مجلس الإدارة تطرق إلى تفعيل دور لجنة الدعم الاجتماعي ولجنة تنمية الموارد ويسعد المجلس تلقي الاقتراحات من الأعضاء للمساهمة في تنشيط لجانه.

وكرر مجلس الإدارة الشكر لمجلس إدارة جمعية الصحفيين الامارتية على كريم تعاونهم لدعم أنشطة

 وبرامج الصندوق.

ونوهت عضوة مجلس الإدارة إلى ضرورة تفعيل افادة جميع الاعضاء بخدمات صندوق التكافل بتقديم الدعم حتى المعنوي ليس شرط المادي سواء في مناسباتهم الخاصة السعيدة، مثل الزواج، والمواليد الجدد، وغيرها من المناسبات الاجتماعية والعائلية وليعمل الصندوق ضمن فريق واحد مع كافة أعضائه في اطار العلاقات الإنسانية من المودة والتسامح والتراحم بين الجميع.

حضر الاجتماع ياسين سالم رئيس مجلس الإدارة، وكلثم المندوس نائب رئيس مجلس الإدارة، وفضيلة المعينى أمين الصندوق، ونبيل الكثيري أمين السر العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى