أخبارتنمية

جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تبدأ دوراتها التدريبية

دبى الامارات العربية المتحدة

متابعة  سلام محمد

بدأت جائزة حرم الشيخ حمدان بن راشد آل  مكتوم  الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، لأصحاب الهمم التابعة لهيئة آل مكتوم الخيرية ورشها التدريبية للتنافس على نيل الجائزة والتي شهدت مشاركة العديد من المتنافسين لنيل الجائزة من مختلف مراكز وأندية أصحاب الهمم بالدولة وذلك انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية لتعزيز المخزون المعرفي والثقافي والتقني في مجال الزراعة والعناية بها.

وتم خلال الورشة التي أقيمت بادارة الزراعة ببلدية دبي في منطقة ورسان اجراء تطبيق عملي لكيفية الزراعة ما أسهم في غرس وتعزيز المعلومات المراد ايصالها لأصحاب الهمم من الورشة التي لاقت استحسانا كبيرا منهم للتنافس لنيل الجائزة.

وأكد محمد عبيد بن غنام الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية الذي شهد الورشة أن هذه الفئة تمتلك قدرات كثيرة لابد من تبنيها وصقلها وإبرازها، لتعود بالخير والفائدة للفرد والمجتمع.
وأوضح أن جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تصقل مواهبهم وتضع البرامج التعليمية والتأهيلية لهم، استناداً

 

لقدراتهم، وتعمل على تنمية هذه القدرات، وتحويلهم إلى أشخاص منتجين يعتمدون على ذاتهم في أمور الحياة كافة. وتأتي هذه الجائزة تنفيذا لسياسة تمكين أصحاب الهمم التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” كما تكرس الجائزة جهود قيادتنا الرشيدة في تأهيل وتدريب أصحاب الهمم على مهارات تطلق العنان لطاقاتهم الإبداعية وتساعدهم على تحقيق استقلاليتهم المادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى