أخبارتنميةثقافة

جامعة الإمارات للطيران توفر استشارات مباشرة حول برامجها

نظّمت 13 يوماً مفتوحاً افتراضياً من يونيو إلى أغسطس

منح تكريماً للعاملين في الرعاية الصحية و”حزمة دراسية” سخية للطلبة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تقدم جامعة الإمارات للطيران استشارات مباشرة (1-2-1) تتيح للطلبة المهتمين وأولياء أمورهم الاجتماع مع فريق القبول بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس للحصول على المشورة والتوجيه حول مختلف المواضيع المتعلقة بالدراسة. ويقدم فريق الجامعة للطلبة المحتملين معلومات مفصلة حول طريقة التقديم والبرامج والدورات، بالإضافة إلى الإقامة والرسوم حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن مستقبلهم.

ونقلت جامعة الإمارات للطيران أنشطة الطلاب ومناسباتهم إلى الإنترنت مراعاةً للوائح الصحة والسلامة الخاصة بالوقاية من “كوفيد-19”. وشارك أكثر من 350 من الطلبة في 13 يوماً مفتوحاً افتراضياً نظمتها الجامعة خلال الفترة من 2 يونيو (حزيران) و25 أغسطس (آب)، حيث أتاح مسؤولو الجامعة فرصاً أمام الطلبة المهتمين وأولياء أمورهم للاطلاع على مجموعة واسعة من الدورات والبرامج التي توفرها وأجابوا على أسئلتهم واستفساراتهم.

وقال الدكتور أحمد آل علي، مدير جامعة الإمارات للطيران: “الأيام المفتوحة فرصة مثالية أمام الطلبة المهتمين وأولياء أمورهم لمعرفة المزيد عن الجامعة والبرامج والمرافق والإقامة. وقد دفعتنا جائحة كوفيد-19 لاكتشاف وسائل جديدة من أجل البقاء على تواصل مع طلبتنا الحاليين، وتعريف الطلبة الجدد على برامجنا. وبناءً على النجاح الكبير الذي حققته الأيام المفتوحة الافتراضية، فإننا لا نزال مستمرين في استقبال الطلبة المهتمين وأولياء أمورهم في استشاراتنا الافتراضية المباشرة 1-2-1”.

يمكن للمهتمين حجز الاستشارات الحية على هذا الموقع وتعبئة النموذج الخاص.

يبدأ فصل الخريف الدراسي في 6 سبتمبر (أيلول)، ويسبق ذلك فعاليات تعريفية للطلبة الجدد يومي 2 و3 سبتمبر. وتضع جامعة الإمارات للطيران صحة وسلامة طلبتها وموظفيها على رأس أولوياتها، وتلتزم بجميع الإرشادات الرسمية من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة التربية والتعليم. وسوف تُقدم جميع المحاضرات والدروس النظرية عبر الإنترنت حتى إشعار آخر، في حين ستُعقد الدروس العملية وورش العمل والمختبرات والامتحانات داخل الحرم الجامعي مع اتخاذ تدابير صحية صارمة.

وتقدم جامعة الإمارات للطيران أيضاً “حزمة دراسية”، توفر مزايا مالية ودعماً للطلبة. وتتضمن الحزمة توفيراً بنسبة 20% على تكاليف الإقامة الجامعية، وخصماً بنسبة 15% على رسوم البرنامج الدراسي، بالإضافة إلى إعفاء من رسوم التسجيل. ويستفيد من هذه الحزمة السخية المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة المسجلون كطلبة جدد في أحد برامج البكالوريوس بدوام كامل، وأيضاً المقيمون المسجلون كطلاب حاليين في برنامج بدوام كامل لمدة لا تقل عن عام واحد. اضغط هنا لمزيد من المعلومات.

وتقدم جامعة الإمارات للطيران أيضاً للعاملين في مجال الرعاية الصحية وأفراد أسرهم المباشرين منحة دراسية خاصة بنسبة 30% في جميع البرامج اعتباراً من سبتمبر 2020، وذلك تقديراً لمساهماتهم وجهودهم. ويمكن التقدم لهذه المنحة عبر الإنترنت، وتقديم إثبات هوية شخصية أو رسالة من مكان العمل.

تأسست جامعة الإمارات للطيران في عام 1991، ورسخت مكانتها باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط لتدريس تخصصات هندسة الطيران، إدارة الطيران، إدارة الأعمال، ودراسات سلامة وأمن الطيران. وتعتبر الجامعة الجناح الأكاديمي لمجموعة الإمارات، المتخصصة في السفر والسياحة والتي تحظى بشهرة عالمية لالتزامها بأعلى معايير الجودة في مختلف جوانب أنشطتها وأعمالها. والجامعة مرخصة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر مجموعة واسعة من الفرص التعليمية المصممة لتزويد الطلبة بأفضل التخصصات المتعلقة بالطيران. وتقدم الجامعة برنامجاً تدريباً جديداً مدته ستة أشهر مع مجموعة الإمارات للطلبة ذوي الأداء الأكاديمي العالي. معلومات عن جامعة الإمارات للطيران على www.eau.ac.ae

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى