أخبارأخبار عالميةثقافة

جامعة دبي تجديد الإعتماد الأكاديمي الدولي لكلية دبي للأعمال

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية ومركزها فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية عن تمديد اعتمادها الأكاديمي لكلية دبي للأعمال في جامعة دبي لمدة خمس سنوات أخرى.

وتوجه الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي بالشكر الى مجلس إدارة الرابطة وهنأ الكلية على إنجازاتها المستمرة في تقديم التعليم العالي من خلال برامجها للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
وشدد البستكي على اهمية الإعتمادات العالمية في مراقبة وتحسين جودة التعليم وذلك لمنح الطلبة امكانيات أفضل لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وقال البروفيسور عمرو مرتجي عميد كلية دبي للأعمال إن الكلية فخورة بأن يتم الاعتراف بها من قبل هذه الرابطة العالمية التي تمنح أبرز وأهم الاعترافات العالمية لكليات إدارة الأعمال حول العالم.
وأضاف أن الجامعة ملتزمة بتزويد طلابها بتعليم ذي مستوى عالمي وأنه مع هذا الاعتراف أصبحت جامعتنا الآن واحدة من 5٪ من كليات إدارة الأعمال التي لديها هذا الاعتماد في جميع أنحاء العالم ولمدة 10 سنوات.

وفي هذا الصدد قالت كارين بيكدادلي رئيسة مجلس إدارة الرابطة إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن أن الرابطة مددت اعتمادها الأكاديمي لبرامج إدارة الأعمال التي تقدمها جامعة دبي وذلك مع موافقة لجنة المراجعة للتحسين المستمر ومجلس الإدارة.
وقد انضمت جامعة دبي الى أهم الجامعات المعترف بها من قبل رابطة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية ومن ضمنها كلية هارفرد للأعمال وكلية لندن لإدارة الأعمال وغيرها.
وتقدم برامج كلية دبي للأعمال خبرة تعليمية عملية للطلاب باستخدامها لأحدث تقنيات وأساليب الابتكار في التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى