أخبارثقافة

جامعة دبي تنظم سحورها الخيري دعماً للطلبة المتعثرين مادياً من جميع الجنسيات

ساهم في جمع وإنفاق حوالي مليوني درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

تنظم رابطة خريجي جامعة دبي بالتعاون مع جمعية بيت الخير حفلها الخيري السنوي الرابع خلال شهر رمضان المبارك يوم 21 مايو لدعم الطلبة المتعثرين مادياً من المتفوقين ومن مختلف الجنسيات.

 ويهدف الحفل الى مساعدة الطلبة على مواجهة التحديات المالية التي تعيق تقدمهم الدراسي وتهدد مستقبلهم العلمي والحصول على شهادة إتمام مرحلة البكالوريوس.

يقام الحفل تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس رابطة الخريجين وبدعم من هيئة كهرباء ومياه دبي وبحضورالدكتورعيسى البستكي رئيس الجامعة وعابدين طاهر العوضي مدير عام جمعية بيت الخير، بالإضافه إلى عدد كبير من رؤساء المؤسسات الحكوميه والخاصه.

 ويتخلل الحفل محاضرة يلقيها الدكتور أحمد بن عبد العزيز الحداد بعنوان “دعم العلم في دولة العلم”.

وبهذه المناسية قال الدكتور عيسى البستكي إن الهدف الذي تسعى اليه رابطة الخريجين من تنظيم الحفل هو دعم العلم في دولة الإمارات وهذا الهدف هو من أرقى وأسمى الأهداف التي تسعى اليها جامعة دبي والتي تبنت مبدأ جودة التعليم في برامجها وأخذت على عاتقها مهمة دعم المتفوقين بمنح تعليمية.

 

وأشارت آمنة المرزاق مديرة تدريب وتوظيف الطلبة وعلاقات الخريجين إلى أن الحفل الخيري الذي تقيمه الجامعة من خلال برنامج “منح الخريجين و أصدقاء جامعة دبي ساهم في جمع وإنفاق حوالي مليوني درهم إماراتي من تبرعات الخيرين التي انتشلت أعداداً من الطلبة من عثرتهم وأن الحفل يهدف في عام التسامح لاحتضان المزيد من هؤلاء الطلبة ودعمهم للاستمرار في دراستهم ومشوارهم الأكاديمي.

يقام الحفل في فندق انتركونتيناتال – فستيفال سيتي دبي، ويتخلله تكريم الرعاة والمساهمين والدعوه للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى