أخبارإقتصادثقافة

جامعة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة دبي الوطنية للتأمين

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

وقعت جامعة دبي إحدى الجامعات المرموقة المعتمدة، مذكرة تفاهم مع شركة دبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وستوفر هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين سبل التقدم والنمو في مجالات الأعمال والتعليم، وبموجب هذا التعاون، ستقوم شركة دبي الوطنية للتأمين وجامعة دبي بالترويج لمجموعة واسعة من الحلول والخدمات والحملات لبعضهما البعض.

وكجزء من الاتفاقية سيتم أيضًا منح موظفي كلا الطرفين أسعارًا وخصومات تفضيلية على منتجات وخدمات وبرامج الطرف الآخر. وبالمثل ستشارك كل من شركة دبي الوطنية للتأمين وجامعة دبي في البحث العلمي والمشاريع المشتركة لتعزيز وتقوية معرفة وخبرات كل منهما، وسيوفر التعاون فرص تدريب تساهم في توظيف خريجي جامعة دبي.

وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي: “نعتقد أن الشراكات متعددة المجالات والجوانب مع الشركات الرائدة في هذا المجال ستكون مفيدة لطلبتنا. وأن مثل هذه المبادرات تتماشى أيضًا مع رؤيتنا المتمثلة في تطوير وتعليم قادة المستقبل الذين سيحدثون فرقًا في عالم الأعمال. وأكد على ركائز الجامعة الاستراتيجية الرئيسية الثلاثة وهي الابتكار والمنظور الأكاديمي العالمي وبناء الشخصية والقيادة.”

وفي هذا الصدد، قال عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين: “إنه من دواعي سروري التعاون مع جامعة دبي والتي تعد إحدى الجامعات المرموقة في دولة الإمارات.”

وأضاف: “نحن ندعم بشكل كامل رؤية الجامعة بأن تكون مؤسسة عالمية في التعليم والبحث والابتكار من أجل تحقيق المعايير العالمية للتنمية والازدهار، وقد تم اعداد وتوقيع مذكرة التفاهم على أساس مبادئ التكافؤ والمعاملة بالمثل والمنفعة المتبادلة ونتطلع إلى تعاون مثمر في جوانب متعددة تساهم في رؤيتنا لتطوير وتمكين المجتمع.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى