أخباررياضة و صحة

جلفار يتوج فريق امارات التسامح بكأس عام التسامح عيسى جمعة وعيسى المر وفاروق عبد الرحمن وحسن الشريف نجوم البطولة

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

توج طالب جلفار المدير التنفيذي لقطاع خدمات البنية التحتية في بلدية دبي أول من أمس فريق إمارات التسامح بكأس بطولة عام التسامح 2019 التي نظمتها بلدية دبي على مدار أسبوعين على ارض ملاعب نادي بلدية دبي، وبمشاركة أكثر من 150 لاعب فوق ال 43 سنة مثلوا 8 دوائر ومؤسسات حكومة دبي وسط أجواء تنافسية شريفة خلال شهر رمضان المبارك.

فوز عريض

وجاء تتويج فريق إمارات التسامح والفوز بكاس عام التسامح عن جدارة واستحقاق بختام المباراة النهائية التي جمعته مع فريق شرطة دبي، أكد خلال فريق إمارات التسامح احقيته بالفوز بالمباراة بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق شرطة دبي سجله اللاعب محمد علي في الشوط الأول.

بينما تسابق لاعبوا فريق امارات التسامح بزيارة مرمى فريق شرطة دبي بقيادة عيسى جمعة (4) اهداف و (3) اهداف للاعب الوصل والمنتخب الوطني السابق محمد عمر، وهدف لكل من علي رضا ومروان جرافتي.

حفل التتويج

وعقب ختام المباراة قام طالب جلفار ومروان العمر المدير التنفيذي لشركة صباوي ووليد الشيباني رئيس قسم نادي بلدية دبي بتكريم حكمي المباراة خالد الملا وعلي الزرعوني بالهدايا التذكارية والتي طالت كل من عيسى المر بفوزه بلقب أفضل مدير لفريق هيئة كهرباء ومياه دبي، وفاروق عبد الرحمن من فريق صحة دبي كأفضل لاعب، وحسن الشريف من فريق امارات التسامح كأفضل حارس، وعيسى جمعه من فريق إمارات التسامح هداف البطولة.

وتم تكريم فريق شرطة دبي الوصيف بكأس المركز الثاني والهدايا التذكارية، وفريق إمارات التسامح البطل بكأس البطولة والهدايا القيمة.

 

جلفار : هنأ البطل واكد استمرار البطولة

أعلن طالب جلفار التنفيذي لقطاع خدمات البنية التحتية في بلدية دبي ان نجاح البطولة يحملنا مسؤولية كبيرة في إقامة النسخة المقبلة، والتي نؤكد استمرار اقامتها خلال شهر رمضان المبارك القادم والتي تأتي وفق توجيهات المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، والذي أكد توفير جل سبل النجاح لها كما هو الحال في جميع البطولات التي تنظمها بلدية دبي، بالإضافة لجميع البطولات التي تحرص فرق البلدية بالتواجد فيها بل تحقق النجاحات وتحصد المزيد من الألقاب.

وأوضح جلفار ان إقامة هذه البطولة لهذه الفئة العمرية فوق 43 سنة تأتي في إطار إستراتيجية نادي بلدية دبي الهادفة لدعم وتطوير مختلف الألعاب الرياضية النوعية والاجتماعية والإنسانية والخيرة، مشيراً الى مشاركة هذه الفئة العمرية بالتأكيد تعود عليهم بالعديد من الفوائد الصحية والبدنية الى جانب ترسيخ مزيد من الالفة والمحبة بين الجميع وبأجواء تنافسية شريفة بعيداً عن الروتين الوظيفي.

وفي ختام حديثة وجه التهنئة للفريق البطل وكذلك لفريق شرطة دبي الذي قدم الجميل خلال مشواره بالبطولة، وثمن التعاون الكبير من اتحاد كرة القدم، ورعاة البطولة، وأشاد بجهود اللجنة المنظمة بقيادة وليد الشيباني والتي سعت بالوصل بالبطولة لأعلى درجات النجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى