أخبارثقافة

جمعية الصحفيين تنظم أمسية رمضانية بأبوظبي

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

 

نظمت جمعية الصحفيين أمسية رمضانية برعاية اتصالات في فرعها بأبوظبي، مساء أول أمس ” الثلاثاء ” تخلل الأمسية فقرات ثقافية وشعرية متنوعة قدمها أعضاء الجمعية بالإضافة الى سحور رمضاني للحاضرين.

وقال محمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، أن الهدف من تنظيم الأمسية هو الاحتفال بشهر رمضان الكريم والاتقاء بالأعضاء الذين يعملون في المؤسسات الصحفية والإعلامية في فرع الجمعية بأبوظبي. 

وأضاف الحمادي، أن الحضور الكبير من الأعضاء، أثرى الأمسية بالفقرات الثقافية المتنوعة التي قدمها الأعضاء على مسرح الجمعية، سواء كانت فقرات شعرية أو غنائية عن روحانيات الشهر الفضيل.   

وأكدت فضيلة المعينى، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن برنامج الأمسية شمل السحوبات على جوائز نقدية للزملاء الحاضرين، بعد اجاباتهم عن الأسئلة التي تخص صميم العمل الصحفي والإعلامي، وأيضا الإجابة عن الأسئلة العامة المتنوعة عن التراث والثقافة والرياضة والجغرافيا، وفى نهاية الأمسية تناول الحاضرين السحور الرمضاني الذي تضمن الاكلات الشعبية الإماراتية.

حضر الأمسية يونس مجاهد النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى للصحفيين، أمين عام النقابة الوطنية للصحافة المغربية، وعبد الرحمن نقي أمين السر العام لجمعية الصحفيين، وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية بأبوظبي، وأدار فقرات الأمسية رائد الشايب، عضو الجمعية الإعلامي بتليفزيون أبوظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى