أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

جملة من النجاحات والمكاسب ل” دولية الحبتور ” لتنس السيدات

بطولة كاس الحبتور المحلية تحقق رقما قياسيا

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

لم تتوقف النجاحات والمكاسب التي حصدتها بطولة الحبتور الدولية الثانية والعشرين لتنس السيدات عند حد الجانبين الفني والتنظيمي فحسب بل تخطت الحدود وتجاوزت كل التوقعات فقد اصبحت ابرز بطولة اقيمت تحت مظلة الاتحاد الدولي خلال السنوات الاربع الماضية بشهادة الاتحاد الدولي نفسه كما ان البطولة حققت الاهداف التي اقيمت من اجلها وهي الترويج لدولة الامارات عامة ودبي خاصة ونشر اللعبة في الامارات والشرق الاوسط وباتت البطولة جسر العبور لجميع اللاعبات الصاعدات للوصول الى العالمية وهو حلم كل لاعبة في العالم .

ويقف وراء هذه النجاحات جهود مخلصة تضافرت وفريق عمل اصبح احترافيا بفضل معايشته للبطولة منذانطلاقتها والدعم المادي والمعنوي واللوجستي الذي وجده هذا الفريق من مجموعة الحبتور التي يترأسها رجل الاعمال الرياضي خلف الحبتور العاشق لهذه اللعبة .

ولعل ابرز ظواهر النسخة 22 هو اقامة بطولة كأس الحبتور الثالثة للتنس للجنسين مواطنين ومقيمين والتي شارك فيها 167 لاعبا ولاعبة قسموا الى 11 فئة ففي فئات الناشئين، اقيمت مسابقات للاولاد والبنات في المرحلة العمرية 12، 14، 16 و 18 سنه، اضافة الى فردي الرجال عام، وفردي رجال فوق 35 سنه. وكان من المدرج ايضا بطولة فردي سيدات، الا انه تم الغائها نظرا لعدم توفر العدد الكافي لظروف الاجازات.

 ويعد كاس الحبتور المحلي ثمرة تعاون مثمر وبناء بين اتحاد الامارات للتنس ومجموعة الحبتور وهي احد ابرز الاهداف التي يسعى رجل الاعمال خلف الحبتور الى تحقيقها على الصعيد المحلي لكي نرى في المستقبل لاعبات من المواطنين والمقيمين يشاركون في البطولة الرئيسية .

 

وقد اعرب خلف الحبتور عن سعادته بهذه المشاركة الواسعة قائلا ان الارقام لا تتجمل حيث تم تحطيم الرقم السابق للبطولة وهو132 مشاركا وهو ما يثلج صدورنا وان كنا نطمح في ان نرى أكثر من لاعبة مواطنة وعربية تشارك في البطولة الدولية .

 

واحتفاءا بهذا الانجاز وتحقيق هذا الرقم الاعجازي ، وكعربون شكر، قامت اللجنة المنظمة بتوزيع تذكرة دخول مجانية لعرض لابيرل المائي العالمي في الحبتور سيتي، لكل لاعب مشارك في البطولة ، علما بأن تذكرة العرض المسرحي تزيد قيمتها عن 400 درهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى