أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

جولد سفن ستارز تطلق أول منصة إلكترونية لتسوق الذهب على مستوى العالم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

أدركت معظم الشركات أهمية التحول الرقمي من أجل تعزيز قدراتها على البقاء والنمو في مجتمعنا الرقمي المتزايد حتى من قبل ظهور جائحة كوفيد-19

ولذلك أطلقت شركة فاست ايبس، تطبيق جولد سفن ستارز ليصبح أول تطبيق لتجارة الذهب على مستوى العالم. جولد 

سفن ستارز يعتبر سوق شامل للذهب ولألعمال التجارية بين الشركات مع بعضها البعض، وبين الشركات وعمالئهم، وحتى بين العملاء مع بعضهم البعض. تم تصميم منصة جولد سفن ستارز للتداول الرقمي وتطويره بذكاء، كوسيلة تداول اّمنة وسريعة وموثوقة وحقيقية مع
جميع الميزات والوظائف المتقدمة الجديدة التي لم يتم تقديمها من قبل أي منصة أعمال أخرى.

في حديثنا مع السيد المهندس/ربيع زبيدي، وهو المدير التنفيذي للتطبيق تحدث قائالً “هدفنا هو أن نكون شريكا أساسيًا في التجارة الإلكترونية مع حلول تسوق اّمنة ومبتكرة عبر الإنترنت.

من خلال هيكلنا المحدد جيدا واستراتيجيتنا الفعالة، جولد سفن ستارز يمنح
فرصة لجميع شركاء الأعمال مثل تجار الجملة وتجار التجزئة والمشترين والبائعين والوسطاء للقيام بمعامالت تجارة إلكترونية آمنة عبر الإنترنت مع بعضهم البعض دون أية عوائق وقيود على الزمان والمكان.”

وأضاف، “تركز شركتنا على التغلب على جميع التحديات والثغرات اللتي تواجه أعمال الشركات مع بعضها البعض ومع عملائهم.
وإدخال الشفافية التجارية والجودة القصوى انسجاما مع قيمنا الأساسية. يتمثل هدفنا في أن نكون أكبر وأفضل سوق إلكتروني لأعمال الشركات مع بعضها البعض وأعمال الشركات مع عملائهم، كمنصة تحتوي على مجموعة من الميزات المذهلة والخدمات غير المسبوقة والدعم الدائم حيث أن منصة جولد سفن ستارز اكتسبت الخبرة الرقمية الفعالة للمساعدة في ربط المتداولين في تطوير شخصية فريدة للعلامة التجارية.

رؤيتنا هي خلق منصة منزلية ومريحة واجتماعية لجميع رواد أعمال الذهب ومتسوقيهم، حيث يمكن للمسجلين والعمالء الكرام الشعور بأنهم جزء من مجتمع الذهب الإجتماعي هذا من خلال تسوقهم للذهب بسهولة وسيولة من منازلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى