أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

حضور بارز لطيران الإمارات في بطولات سوق دبي الحرة للتنس

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

وفرت طيران الإمارات لعشاق التنس تجارب مميزة خلال بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس. واختتمت البطولات، التي ترعاها الناقلة وجرت منافساتها على مدى أسبوعين، بفوز الرومانية سيمونا هاليب في نهائي بطولة السيدات والصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة الرجال.

وأتاحت طيران الإمارات لعشاق اللعبة فرصة الفوز بتذاكر لحضور المباريات ومقابلة الفائزين. كما حظيت بحضور قوي لعلامتها التجارية في البطولتين بالإضافة إلى مرافق ضيافة لكبار الشخصيات وفرص الحصول على تذاكر وغيرها. واستقطب جناح الضيافة الخاص بالناقلة يومياً كوكبة من كبار الشخصيات والرياضيين وعشاق اللعبة وأعضاء سكاي واردز (برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين) والإعلاميين. وبالإضافة إلى ذلك،  قدمت مضيفات طيران الإمارات منتجات خاصة للأطفال وأتحن لهم التقاط صور تذكارية مع مجسمات دمى “فلاي ويذ مي”.

وتحرص طيران الإمارات منذ 25 عاماً على تعزيز محفظة رعاياتها الرياضية والتركيز على التواصل مباشرة مع الجماهير وعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم. وتعد الناقلة داعماً كبيراً للتنس. وبالإضافة إلى رعايتها بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس منذ انطلاقها في عام 1993، ترعى طيران الإمارات 60 دورة تنس في 32 دولة من ضمنها ثلاث بطولات “غران سلام” من أصل أربع وهي: بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس” وبطولة استراليا المفتوحة وبطولة أميركا المفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى