أخبارأخبار عالميةتنمية

حفل “أم العطاء” يحتفي ب ٢٢٤ يتيما برعاية هند بنت مكتوم

العام الرابع عشر تواليا

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت جمعية دار البر إحياء الحفل السنوي للأيتام، في القاعة رقم ٤ بمركز دبي التجاري العالمي، يوم الجمعة المقبل، العاشر من مايو/ أيار الجاري، للعام الرابع عشر على التوالي، برعاية كريمة من قبل حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتـوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، “رعاه الله”، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

 

وأشار محمد سهيل المهيري، عضو مجلس إدارة الجمعية، رئيس اللجنة العليا لحفل “أم العطاء”، إلى مشاركة 200 يتيم من داخل الدولة، و24 يتيما من خارج الدولة، توفر لهم “دار البر” تذاكر السفر مع المرافق، وتستضيفهم ١٠ أيام، مع تنظيم برنامج سياحي خاص لهم في ربوع الدولة، وتوزيع الهدايا عليهم، والاحتفاء بهم.

 

وقال المهيري: أن الدول، التي يأتي منها الأيتام هذا العام، هي مصر، السودان، تنزانيا، أوغندا، موريتانيا، توجو، ساحل العاج، غانا، السنغال، والنيجر.

 

وقال حسين البلوشي نائب رئيس اللجنة العليا ومنسق عام الحفل: إن “دار البر” تكرم ضمن فعاليات الحفل (شخصية العام الخيرية)، التي يعلن عن هويتها خلاله. بالنظر إلى الشخصية المحتفى بها كإحدى أبرز الشخصيات الخيرية الداعمة، بجهودها ومساهماتها، للجمعية في مشاريع العمل الخيري والإنساني.

 

 وأشار البلوشي إلى أن “دار البر” تكرم خلال الحفل أيضا، رعاة الحدث، نظير دعمهم ومساهمتهم في نجاح المبادرة الإنسانية، وهم هيئة كهرباء ومياه دبي “الراعي الرئيسي”، وبنك دبي الإسلامي وفندق كونكورد الإمارات وفوغة للعطور “الراعي الذهبي”، مصرف أبوظبي الإسلامي “الراعي الفضي”، مجموعة قيوان ومتجر هامليز “الراعي البرونزي”، استوديو زعبيل ومؤسسة البارجيل “الراعي الإعلامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى