أخبارتنميةثقافة

حفل معادلة السعادة تحت شعار إسعادكم غايتنا

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تماشيا مع رؤية بلدية دبي في بناء مدينة سعيدة ومستدامة، وتعزيزا لتوفير خدمات متميزة وسهلة الوصول إليها ومشاركة المجتمع وتواصل فعال، كرمت بلدية دبي الموظفين والمتعاملين والجهات المساهمة في نشر السعادة والايجابية بين الجمهور والمجتمع اليوم الموافق ٢٩-١-٢٠١٩ في حفل معادلة السعادة، وذلك دعما لمبادرات الحكومة الذكية.

كرم داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي مجموعة من المتميزين ومنهم الجهة المتفانية في اسعاد المتعاملين وهي مكتب دبي الذكية، وذلك على جهودها في تطبيق أجنده السعادة في امارة دبي ومبادراتها المتميزة مثل ابطال السعادة ومؤشر السعادة اللحظي، والمتعاملين الإيجابيين والمبادرين، وموظفي البلدية الفخورين بتقديم الخدمة المتميزة. وصرحت منال بن يعروف السويدي، مدير إدارة علاقات المتعاملين والشركاء: “إن بلدية دبي تقدم خدمات متنوعة للمجتمع وأهمها خدمة سعادة المتعاملين، ودورنا الأمثل هو أن نخلق ابتسامة المتعامل وليس أن ننجز معاملاته فحسب. أختص بالشكر لموظفي الواجهة لأنهم الأساس ولأن تأثيرهم واضح في إبراز جهود الدائرة بكل حيوية وايجابية للسادة المتعاملين الكرام، مما سيكون له الأثر الكبير على تحفيز الشركات لنيل هذا التكريم وبالتالي سيؤثر في زيادة التزامهم بالمعايير والقوانين وتعزيز ولائهم لبلدية دبي، كما سيعطي دافع كبير لموظفي الواجهة للتميز ونيل شرف هذا التكريم.”

حصلت بلدية دبي معدل ٩٦٪ في أداء وسلوك الموظفين حسب التقرير الأخير للمجلس التنفيذي. و إن معادلة السعادة تتحقق بالجهة المتفانية في إسعاد المتعاملين، والموظف الفخور بتقديم الخدمة المتميزة، والمتعامل إيجابي ومبادر.
إن موظف الواجهة هو الموظف الفخور بتقديم الخدمة المتميزة بتفاؤل وايجابية وهو صانع الابتسامة ومسؤول تجاه وطنه، والمتعامل المبادر والايجابي هو الذي يحرص دائما على تقديم اقتراحات ايجابية.

وقد حضر عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الأقسام وقيادين البلدية وموظفي الواجهة، وتم توزيع عبارات تحفيزية أثناء الحفل والتي تدعم التفكير الايجابي وتحفز الموظف للاجتهاد والعمل البنّاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى