أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

ختام رائع لدورة حكام المستوى الثاني لعربي الجولف

نظمها الاتحاد بمشاركة 55 فنياً عبر تطبيق (زووم)

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أسدل الستار أول من أمس وسط نجاح كبير وملفت على دوره دراسات المستوى الثاني لحكام الجولف بوطننا العربي والتي اقيمت “عن بعد” وعبر تطبيق (زووم) وبالمجان لجميع المشاركين، وشهدت مشاركة كبيرة وصلت الى 55 مشاركاً من العاملين بساحات اللعبة على مستوى “الحكام والأجهزة الفنية والإدارية والعديد من قيادات اللعبة بالوطن العربي، واللاعبين من الجيل الاول للعبة”، ونظمها الاتحاد العربي للجولف وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد.

وتعتبر هذه الدورة ضمن اجندته الاتحاد العربي للجولف والهادفة للارتقاء بكوادر اللعبة، وساهمت الجامعة التونسية للجولف بدرجة كبير في توفير فرصة إقامة الدورة بتقديم الجوانب اللوجستية، وأشرف عليها المحاضر الدولي الأردني هاني العبد اللات رئيس الاتحاد الأردني للجولف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي للجولف.

 

الزرعوني : تظافر الجهود  

وجه عاد الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف الشكر والتقدير لجميع المشاركين في الدورة، وثمن هذا التواجد والمشاركة الفاعلة والايجابية مع المحاضر الدولي هاني العبد اللات، والي تعكس الاهتمام لمعرفة المزيد من قواعد اللعبة الفنية والتحكمية والتي بالتأكيد تثري المشاركين بمزيد من خبراتهم السابقة.

كما واصل شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجامعة التونسية للجولف بتوفيرهم جميع الجوانب اللوجستية والتي أسهمت بدرجة كبيرة بهذه النجاحات التي اثلجت صدورنا جميعاً، والشكر موصول للمحاضر الأردني هاني العبد اللات مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها قبل واثناء الدورة خلال اشرافه المباشر عليها وتقديم المحاضرات باللغتين الإنجليزية والعربية.

وأكد الزرعوني ان اتحاد اللعبة ووفق توجيهات ورؤية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد وبمتابعة من المكتب التنفيذي الجميع حريصون على تفعيل اجندة الاتحاد بجميع مناشطها وأنشطتها من حيث البطولات والاجتماعات والندوات والدورات، وهذه الدورة للحكام من ضمنها، والتي تأتي إضافة لدورة الحكام للمستوى الأول التي أقيمت الشهر الماضي.

 

هاني : التفاعل اسعدنا

أشاد المحاضر الدولي هاني العبد اللات رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي للجولف بالمشاركة الإيجابية والفاعلة للمشاركين خلال الدورة، معرباً عن سعادته بالنجاحات التي شهدتها ومثمناً الدور الكبير الذي قدمته الجامعة التونسية للجولف بتوفير كافة الجوانب اللوجستية للدورة من خلال علاقتها الوثيقة مع الاتحاد الدولي للجولف (R&A).

ووجه شكره وتقديره للقائمين على الاتحاد العربي للجولف بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي لحرصهم الشديد للوصول باللعبة وكوادرها وبنجومها لأعلى الدرجات، وأشار هاني الى انه تم ارسال الرابط للمشاركين لتقديم الامتحان في الوقت المناسب لهم، وسيتم تقديم شهادات معتمدة من الاتحاد الدولي للجولف (R&A) للناجحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى