أخبارأخبار عالميةإقتصاد

خلف الحبتور يلتقي معالي وزير الطيران المدني المصري معالي الوزير الطيار محمد منار عنبة

القاهرة جمهورية مصر العربية

سلام محمد 

التقى خلف أحمد الحبتور، مؤسس رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور الإماراتية، معالي الوزير الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني في جمهورية مصر العربية بمكتب الوزير في حرم مطار القاهرة الدولي.

التقى السيد الحبتور والوفد المرافق بالوزير عنبة بحضور كل من اللواء إيهاب طه، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب وزير الطيران، والسيدة أماني متولي، الأمين العام لصندوق دعم وتطوير الطيران المدني في الوزارة، والسيد أحمد الزقزوق، مدير عام الاتصالات بالوزارة.

جرى خلال اللقاء بحث مواضيع عدة أبرزها الخدمات المقدمة للمسافرين وتحديداً لمسافري الطيران الخاص ورجال الأعمال، وسبل التعاون في مجاليّ التأمين والاستثمار وأمور أخرى.

علق السيد الحبتور بعد اللقاء قائلاً: “سعدت كثيراً بلقاء معالي الوزير الطيار محمد عنبة والنقاش معه بمواضيع تهم المستثمر في جمهورية مصر الحبيبة. وبإذن الله يكون لنا تعاون قريب مع معاليه، وذلك عقب إعلان افتتاح مبنى المركز الرئيسي لمجموعتنا في مصر. مصر بلد جاذبة للاستثمار، خصوصاً في ظل التطورات في البنى التحتية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذ القوات المسلحة المصرية. وبإذن الله نعلن في المستقبل القريب عن مشاريع توسعية في القاهرة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى