أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

خمس بطولات رئيسية تنطلق بالكاس الفضي 25 يناير وتنتهي في 12 ابريل

نشاط حافل لبولو الحبتور عام 2019

دبى الامارات العربية المتحدة 

من سلام محمد 

أعلنت مجموعة الحبتور عن خطة نشاط الموسم المقبل 2019 والمتضمنة العديد من البطولات واللقاءات الودية والرسمية حيث تتضمن خمس بطولات رئيسية التي تتضمنها سلسلة  بطولات كاس دبي الذهبية والتي تعد من كبريات بطولات البولو في العالم ويصل تصنيفها الى 18 جول وتحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ويحتضنها مجمع ومنتجع  الحبتور للبولو بطريق دبي العين .

وبرغم بعض اللقاءات التي تسبق سلسلة بطولات الكاس الذهبية مثل لقاء العيد الوطني او اليوم البريطاني او غيرها من اللقاءات التنشيطية الا ان جمهور وعشاق اللعبة سيكونوا على موعد مع البداية في الخامس والعشرين من شهر يناير من العام المقبل 2019 حيث تنطلق منافسات كأس دبي الفضي والتي تستمر حتى الثامن من فبراير ثم بطولة الماسترز ” الاساتذة ” والتي تقام خلال الفترة من العاشر وحتى الخامس عشر من شهر فبراير المقبل وبعد ثلاثة ايام وتحديدا في الثامن عشر من شهر فبراير 2019 سينطلق كأس جوليوس بار الذهبي والذي يستمر حتى الثامن من شهر مارس من العام المقبل .

كأس تحدي دبي فقد تحدد له يوم الخامس عشر من شهر مارس وسوف يستمر حتى الثلاثين من شهر مارس ثم تختتم السلسلة الذهبية ببطولة دبي في الثاني من ابريل وتستمر عشرة ابام .

وكما هو معروف فان كأس تحدي دبي وبطولة دبي قد تم استحداثهما منذ سنوات قلائل لاتاحة الفرصة امام اللاعبين المواطنين والمقيمين الذين ليس لديهم تصنيف .

وأكد رجل الاعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية ان نشاط هذه الموسم روعي فيه ان يضم بطولات متباينة المستوى لتتاح الفرصة لكل شبابنا للمشاركة سواء منهم الذي تعوزه الخبرة او أصحاب المستويات العالية والتصنيف حتى يستفيد الجميع وتستمتع الجماهير ايضا .

وحرص الحبتور على تهنئة كافة الرياضيين بالموسم الجديد مؤكدا حرصه واللجنة المنظمة على تقديم موسم يليق باسم دبي وبولو الامارات ويشكل اضافة حقيقية للعبة وممارسيها ليس على صعيد الامارات فحسب بل على صعيد الشرق الاوسط والعالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى