أخبارأخبار عالميةإقتصاد

«دبليو كابيتال» تتيح لعملائها فرصة الفوز بشقة مجانية

في مبادرة هي الأولى من نوعها من شركة وساطة عقارية وبموافقة الجهات التنظيمية

دبى، دولة الامارات العربية المتحدة

 سلام محمد

أعلنت شركة «دبليو كابيتال»، إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في الإمارات، عن مفاجأة من العيار الثقيل لعملائها عبر توفيرها فرصة ذهبية للفوز بشقة جاهزة مجانا في دبي.

وتعتبر الحملة الترويجية هي الأولي من نوعها بين شركات الوساطة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، علما بأن تاريخ بدء الحملة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2019 وحتى يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019.

وحصلت هذه الحملة من جانب «دبليو كابيتال» على موافقات الجهات التنظيمية وعلى رأسها، دائرة الأراضي والأملاك بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي تحت رقم (793830).

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة «شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية»: إن هذه الحملة الترويجية المبتكرة تؤكد أن تقديم القيمة المضافة يعتبر هدف أساسي لعملائنا ويأتي ضمن رؤية استيراتيجية للشركة تقوم على أساس العناية بعملائها الذين يمثلون أهم أصولها والحفاظ على ثقتهم، مؤكداً على أن سياسة الشركة تقوم على نهج ثابت وراسخ يتخذ من العملاء محوراً لها منذ اليوم الذي أطلقت فيه عملياتها داخل الدولة.

وأضاف إن هذه الحملة متاحة حصرياً لعملاء «دبليو كابيتال»، وتشترط أن يكون شراء العقار عن طريق الشركة وأن يتم توقيع عقد الشراء المبدئي والنهائي عندي المطور العقاري، كما أن كل عملية شراء لعقار يحصل معه على كوبون لدخول السحب، فيما تتزايد فرصة العميل للحصول على كوبون إضافي مع شراء أكثر من عقار.

وأشار الزرعوني إلى أن الحملة تعتبر حق للشركة تمارسه في إطار الأنظمة المطبقة والقوانين المعمول بها في الدولة، موضحاً أنه سيتم اختيار الفائز بالشقة في سحب عشوائي سيجري في نهاية الفترة المحددة لدخول السحب من قبل ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية في دبي الذي سيقوم بسحب الكوبون الفائز.

تجدر الإشارة إلى أن «دبليو كابيتال» لديها العديد من علاقات التسويق الحصرية مع مجموعة مختارة من المطورين في دبي، الأمر الذي يتيح لها تلبية تطلعات عملائها، وتوفير مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بأسعار منافسة للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى