أخبارإقتصادرياضة و صحة

دلما مول يطلق حملة “نحن نهتم” لضمان تجربة تسوق صحية

أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

في إطار السعي الدائم وراء سعادة العملاء وسلامة المجتمع والنظافة العامة للزوار ، أعلن دلما مول، مول أبوظبي المفضل، عن إطلاق الحملة التوعوية “نحن نهتم”. حيث اتخذ المركز التجاري تدابير أمان مهمة عن طريق تركيب الماسحات الضوئية ووحدات التعقيم اليدوي في جميع أنحاء المركز لجميع الزائرين.

دلما مول، الذي يضم أكثر من 450 متجراً ، اتخذ العديد من الإجراءات، متبعاً إرشادات السلطات المحلية. من خلال تلك الحملة التوعوية، ينصح دلما مول زواره بالمحافظة على نظافتهم للبقاء في مأمن من أي شكل من أشكال الأمراض المعدية.

وفي هذا السياق صرح السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: “حرصًا منا على مصلحة الجميع، قمنا بتركيب ماسحات ضوئية حرارية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. تم زيادة وتيرة التنظيف وتقديم إحاطة خاصة للموظفين لتكثيف إجراءات التنظيف باستخدام طبقة إضافية من المطهرات المضادة للبكتيريا. لقد قمنا أيضًا بنشر أكثر من 150 وحدة تعقيم يدوية في جميع أنحاء المركز التجاري في المناطق الرئيسية مع التركيز على جميع أسطح الاتصال المحتملة مثل المصاعد، الدرابزين، مداخل المول، مقابض أبواب المكاتب، نقاط التوصيل والترولي. كإجراء وقائي ، قمنا برفع درجة الحرارة داخل المول. كما كثفنا وتيرة تغيير مرشحات الهواء. تم تقديم النصح لجميع المتاجر والموظفين بشأن تدابير النظافة والصحة والسلامة مثل تجنب المصافحة والاتصال وما إلى ذلك”.

إن دلما مول يقدر ويهتم بصحة وسلامة الزائر في جميع الأوقات كما يهتم بنشر الوعي والحفاظ على مصلحة الجميع في المجتمع، يوصى بتجنب الاتصال الوثيق مع الأشخاص الذين يعانون من أعراض الحمى أو السعال أو ضيق التنفس (أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا).

لمزيد من المعلومات حول تدابير السلامة التي يتخذها تجار التجزئة وإدارة المركز التجاري، يرجى زيارة: https://www.dalmamall.ae/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى