أخباررياضة و صحة

رباعية جديدة لهجن العاصفة في تحديات الثنايا بالمرموم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

حققت هجن العاصفة رباعية جديدة على أرضية ميدان المرموم وذلك من خلال مشاركتها في تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ مساء اليوم /الأربعاء / وأقيم السباق على مدار ستة عشر شوطاً لمسافة ستة كيلومتر.

وذهب المركز الأول في الشوط الاول لليذاع البكار المحليات للمضمر غياث الهلالي والذي قدم /الشاهينية/ بشعار هجن العاصفة على الصدارة مسجلة بتوقيت وقدره 9:13:18 دقائق.

وقاد المضمر المميز لهجن العاصفة /الشاهينية/ لحسم صدارة البكار المهجنات في الشوط الثاني وذلك بزمن وقدره 9:14:9 دقائق.

وكسب /شاهين/ المملوك لهجن العاصفة صراع اليذاع الجعدان المحليات في الشوط الثالث وذلك تحت قيادة المضمر غياث الهلالي والذي قاده بزمن وقدره 9:12:0 دقائق.

أما الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات فقد كان بعنوان /شاهين/ الذي قدمه المضمر غياث الهلالي على القمة بتوقيت وقدره 9:08:8 دقائق.

وأقيمت في الفترة الصباحية تحديات اليذاع لهجن أبناء القبائل وذلك من خلال عشرين شوطا لمسافة 6 كيلومترات وحسمت /رهو/ بشعار محمد سهيل نخيره العفاري الصدارة في الشوط الاول لليذاع البكار المحليات وذلك بزمن وقدره 9:13:3 دقائق.

وكان ناموس الشوط الثاني لليذاع البكار المهجنات من نصيب /عرايف/ المملوكة لسعيد غصّاب راعي الطيره العامري بوصولها لخط النهاية بزمن بلغ 9:16:0 دقائق.

ووضع /متعب/ لـ محمد حمد كردوس العامري بصمته على الشوط الثالث لليذاع الجعدان المحليات حيث تمكن من قطع مسافة السباق في توقيت وقدره 9:12:9 دقائق.

وأهدى /الطياري/ مالكه عبدالله هضبان مبارك العامري الصدارة في الشوط الرابع لليذاع الجعدان المحليات بوصوله لخط النهاية في توقيت بلغ 9:13:3 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى