أخبارأخبار عالميةإقتصادثقافة

“رحلتي” تطلق برامج مخصصة للنساء في يوم المرأة الإماراتية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، كشفت “رحلتي من دناتا للسفريات”، وهي علامة سفر فريدة صممها إماراتيون للمسافر الإماراتي، عن عزمها لدعم شغف النساء في دولة الإمارات بالسفر من خلال إطلاق برامج مخصصة لهنّ.

وتعد “رحلتي”، التي أطلقتها في عام 2019 مجموعة دناتا للسفريات، علامة تجارية محلية تتولى تنظيم برامج عطلات مخصصة للمسافرين الإماراتيين بما في ذلك برامج وتجارب فريدة للمرأة الإماراتية. وتشكل الكوادر النسائية 60% من موظفي “رحلتي” الإماراتيين، الذين يعملون لدعم مجتمع السفر الإماراتي لاستكشاف العالم بسهولة وسلامة وللإستمتاع بمغامرات لا تنسى.

وقبيل احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس (آب)، أعلنت “رحلتي” عن أشهر برامج السفر للإماراتيات منذ مطلع عام 2021 حتى اليوم، التي يتم تطويرها باستمرار لتلبية متطلبات السفر المتغيرة، كما أعلنت أيضاً عن برامج رحلات جماعية جديدة مصممة حصرياً للسيدات مع ارتفاع الطلب على سفر المجموعات.

وقالت رحاب منصور، مدير عام “رحلتي من دناتا للسفريات”: “أصبحت المرأة الإماراتية أكثر براعة وفضولاً خلال السفر، وقد لاحظنا ارتفاع رغبة النساء بالسفر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى وجهات متعددة حول العالم، مع زيادة الطلب على السفر الفردي ومع الصديقات”.

وأضافت رحاب منصور قائلة: “تبدلت متطلبات المرأة الإماراتية عند السفر خلال العقد الماضي، كما تطورت الفرص المتاحة لجعل السفر أكثر أماناً وراحة وشمولية بشكل ملحوظ، في حين أظهرت الأبحاث أن المرأة الإماراتية غالباً ما تكون صاحبة القرار الرئيسي لحجوزات العطلات العائلية. ونحن نتطلع إلى تلبية شغف المرأة بالسفر مع فتح مزيد من الوجهات أبوابها أمام السياح، وإضافة رحلات جماعية جديدة ،للسيدات فقط ، تزامناً مع احتفالات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية”.

وكشفت الشركة أن أكثر من 50% من حجوزات السفر، منذ إطلاق “رحلتي” عام 2019، قامت بها نساء.

وتابعت رحاب منصور قائلةً: “أضفنا برامج رحلات جماعية للسيدات فقط إلى مجموعة برامج السفر المخصصة لعام 2021 تلبية للطلب، بما في ذلك رحلة السفاري في كينيا ورحلة الشتاء “أرض العجائب” إلى فنلندا وايضا رحلات في امارة رأس الخيمة.. وتوفر برامج السفر الجماعية الشهيرة فرصة الحصول على أسعار ممتازة دون تعب التخطيط حيث يقوم مديرو العلاقات بتصميم تجارب شاملة مع الاهتمام بأدق التفاصيل”.

وأضافت: “تستمتع النساء الإماراتيات بالحجز مع “رحلتي” خصوصاً وأن مديرة العلاقات المعنية بخدمتهن إماراتية وتتفهم متطلباتهن. ونحن نضمن أن نوفر أماكن إقامة وتجارب آمنة، وكما نوفر في بعض الدول مرشدات سياحيات، بما فيها روسيا، وهي وجهة شهيرة للاستكشاف. ونصمم تجارب مميزة حيث نقوم باختيار الفنادق المناسبة ونقترح أكثر المطاعم والتجارب شهرة على تطبيق الانستغرام”.

وختمت رحاب منصور، مدير عام “رحلتي من دناتا للسفريات”: “إضافة إلى العطلات العائلية، لاحظنا منذ بداية عام 2021 وحتى اليوم، طلباً مرتفعاً من النساء الإماراتيات على الرحلات مع الصديقات إلى جزر المالديف وسيشيل في المحيط الهندي والجزر اليونانية والبوسنة. وتحظى كينيا أيضاً بطلب كبير على الرحلات الجماعية والفردية، وتثق المرأة الإماراتية بمشورة الخبراء وأفكار فريق عمل رحلتي، لا سيما عند حجز برامج رحلات مغامرات أو غير مألوفة سابقاً”.

لمزيد من المعلومات عن برامج “رحلتي” المخصصة للنساء أو للحجز يمكن التواصل مع مدير العلاقات على 800-REHLA (73452) أو على البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال متابعة @rehlatybydnata على تطبيق إنستغرام. معلومات أوفى على www.rehlaty.ae

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى