أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

رماية الاطباق تدشن عهد جديد

ابن مجرن : يشكر اتحاد الرماية وفريق فزاع للرماية

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

 

وجه حمد بن مجرن الكندي بطل آسيا وفريق فزاع للرماية وعضو لجنة الاطباق بالاتحاد التهنئة الى اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم على نجاح بطولة عام زايد الدولية للرماية والتي حققت نجاحات فنية وتنظيمية كبيرة كما وجه الشكر الى اندية ند الشبا للرماية والعين للفروسية والرماية والجولف والظفرة على مشاركتهم في البطولة.

وانتهز الكندي الفرصة لتوجيه الشكر للاتحاد في اعقاب قراره بتشكيل لجنة الاطباق ضمن استراتيجية الاتحاد الطموحة التي يسعى من خلالها الى تطوير المستوى الفني للرماة  .

وقال :نحن جميعا في خدمة وطننا الغالي ونسعى بل ونبذل الغالي والنفيس في سبيل رفع اسمه وعلمه في جميع المحافل الرياضية وسنظل على هذا النهج ولذلك اقول لرماة الاطباق ابشروا فسوف يدشن الاتحاد عهد جديد لرماية الاطباق وسيتم تنظيم دوري محلي اعتبارا من العام المقبل 2019 بمشاركة فرق سيتم تكوينها خلال الايام القليلة المقبلة وسترصد جوائز قيمة للفرق الثلاثة الاوائل ووجه الشكر والتقدير الى الشيخ سعيد بن مكتوم الاب الروحي لرماية الاطباق والشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع على دعمهما لرماية الاطباق وثقتهما الغالية في لجنة الاطباق .

واشار حمد بن مجرن الكندي الى ان كافة رماة الامارات يسعدها ان تشارك تحت مظلة الاتحاد الجهة المسؤولة والمناط بها ” النشاط الاهلي “بالدولة وفق الميثاق الاولمبي .

هذا وقد لقي قرار تشكيل اللجنة الخاصة بالاطباق ارتياحا كبيرا من الرماة سواء في رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت”او رماية الاطباق من الحفرة ” التراب” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى