أخبارأخبار عالميةتقنية

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق على هاتف Galaxy S20 FE في دولة الإمارات

يضم الهاتف الجديد أكثر الميزات والابتكارات التي يفضلها عشّاق أجهزة Galaxy ، وتستمر عملية التسجيل في خدمة الطلب المسبق حتى 8 أكتوبر 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هاتفGalaxy S20 FE  للمستهلكين في دولة الإمارات. ويُعد الهاتف الرائد الجديد أحدث إضافات سامسونج إلى عائلة Galaxy S20. ويمكن للمستهلكين التقدم بالطلب المسبق للحصول على الهاتف عبر متاجر سامسونج الرئيسة ومتاجر التجزئة الكبرى ومواقع التجارة الإلكترونية المعتمدة على امتداد دولة الإمارات، وذلك حتى يوم الخميس 8 أكتوبر 2020. وسيحصل المستخدمون الذين يشتركون في خدمة الطلب المسبق على الهاتف خلال هذه الفترة على سماعاتGalaxy Buds+ ، لتعزيز مستوى التكامل والتفاعل بين تجارب استخدامهم لأجهزة منظومة Galaxy.

 

وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الأجهزة النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: ” يسرنا الإعلان عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على جهاز Galaxy S20 FE الذي يجمع الميزات والابتكارات التي أحبها عشاق أجهزة Galaxy في جهاز واحد يمتاز بتصميمه الأنيق. ومع إطلاقنا العديد من الهواتف الرائدة مؤخراً، يسعدنا مواصلة الزخم عبر تقديم ابتكارات جديدة مصممة بما يتناسب مع متطلبات المستهلكين الذين سيكونون على موعد مع تجربة استخدم فريدة من نوعها مع هاتفنا الجديد في عائلة  Galaxy S20 المرموقة”.

 

يتميز هاتف Galaxy S20 FE بكاميرا ثلاثية احترافية ومجموعة مختارة من الألوان النابضة بالحياة، إضافة إلى العديد من الميزات والتقنيات المتقدمة. ومن المتوقع أن يشهد الهاتف الجديد المستوى ذاته من النجاح والإقبال الذي شهدته الهواتف السابقة من الفئة ذاتها، وذلك من خلال التزام سامسونج بتوفير الهواتف المتطورة التي تلبي احتياجات محبي أجهزة Galaxy. يتوفر Galaxy S20 FE  بإصدارين أحدهما يتوافق مع تقنية الجيل الرابع والآخر مع تقنية الجيل الخامس، بسعر 2,499 درهم إماراتي و2699 درهم إماراتي على التوالي. ويتوفر إصدار الجيل الرابع بألوان الأحمر السحابي والبرتقالي السحابي والخزامى السحابي والأخضر السحابي والأزرق السحابي والأبيض السحابي، بينما يتوفر الإصدار المتوافق مع الجيل الخامس بألوان الخزامى السحابي والأخضر السحابي والأبيض السحابي.

 

ستتوفّر خدمة الطلب المسبق على هاتف  Galaxy S20 FE عبر متاجر سامسونج الرئيسة ومتاجر التجزئة الكبرى المعتمدة في  دولة الإمارات من 24 سبتمبر حتي 8 أكتوبر.

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.samsung.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى