أخبارأخبار عالميةثقافة

ست ميداليات حصاد “مظلات الامارات ” في مونديال موسكو

اهداء الانجاز الرائع الى حمدان بن محمد

موسكو روسيا

سلام محمد

أهدى اتحاد الامارات للرياضات الجوية الانجاز الرائع الذي حققه منتخب الامارات خلال مشاركته في مونيال روسيا للقفز بالمظلات الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .

وأعرب نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية عن سعادته البالغة بهذا الانجازالذي يحققه ابطالنا للعام الثاني على التوالي في هذه التظاهرة العالمية التي تحظى بمشاركة ابرز نجوم اللعبة في العالم .

ووجه النيادي الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه الكبيرين لأسرة المظلات مؤكدا ان هذه الانتصارات ما كانت لتتحقق لولا دعم سموه اللامحدود لرياضيي المظلات ومؤكدا – ايضا – ان القادم سيكون أفضل باذن الله .

وحيا النيادي جهود القائمين على امر اللعبة بالاتحاد مهنئا اصحاب الانجاز  على هذا الفوز الكبير وسط مشاركة واسعة من نجوم اللعبة في العالم .

والميداليات الست حققها ابطالنا كفريق وفي الفردي حيث حقق الفريق الذي يضم كل من عبد الباري قبيسي وفهد الهرمودي وايفان فيما حقق عبد الباري قبيسي ذهبيتي والترتيب العام والقفز الحر وفضية المسافة وبرونزية السرعة رابعة .

وقال القببيسي ان المنافست كانت شديدة وان البطولة العالمية في روسيا حظيت بمشاركة كبيرة من ابرز نجوم اللعبة والذين قدموا للمشاركة وهم في افضل جاهزية لذلك جاء المستوى عالي جدا ووعد القبيسي بأن تكون الوان جميع الميداليات ذهبية في المستقبل  .

وكما هو معروف فهذه ليست المرة الاولى التي يشارك فيها منتخبنا في هذه البطولة بل سبق له المشاركة وكان له نصيب على منصة التتويج وترك بصمة واضحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى