أخبارإقتصاد

سعود بن راشد المعلا يفتتح مول أم القيوين

أم القيوين الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الليلة مول أم القيوين بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح أحدث مركز للتسوق في الإمارة.

و تجول صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا والشيوخ وكبار الشخصيات في مختلف أقسام مركز التسوق الذي تم تشييده حديثاً وداخل لولوهايبر ماركت واطلع سموه على الأجنحة والأقسام التي تحتوى على مختلف البضائع .

واستمع سموه الى شرح مفصل عما تضمه المجموعة من المتاجر المتخصصة الداخلية والاقسام المتنوعة للفرع الجديد.

كما تسلم صاحب السمو حاكم أم القيوين وسمو ولى عهد أم القيوين هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة مجموعة اللؤلؤ تقديرا لتشريفهما حفل الافتتاح .

وأعرب يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللؤلؤ عن خالص تقديره وامتنانه لصاحب السمو حاكم أم القيوين ولسمو ولي عهد أم القيوين لحضورهما شخصياً وافتتاح مول أم القيوين مركز التسوق الأكبر في الإمارة ” مما سيوفر تجربة تسوق عالمية للمواطنين والمقيمين في الإمارة”.

وأكد أهمية المشروع قائلا “انه مشروع مهم للغاية بالنسبة لنا في إمارة أم القيوين، حيث نعمل وفق خطة توسعية طموحة لتعزيز تواجدنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.. لقد كانت سياستنا دائماً هي أن نقترب من الناس بدلاً من جعلهم يقودون لمسافات طويلة للوصول إلينا”.

ويقع مول أم القيوين في موقع استراتيجي في شارع الملك فيصل ويتكون من طابق واحد. والمول الجديد مجهز بأحدث وسائل الراحة والرفاهية والتي تشمل أفضل العلامات التجارية، كما يحتضن المول الجديد قاعة طعام مجهزة تقدم أفضل المأكولات العالمية، فضلا عن المقاهي ومحلات صرف العملات وقاعات للصلاة، والعديد من المرافق الأخرى .كما يحتضن المول الجديد متجر لولو هايبر ماركت على مساحة 100,000 قدم مربع .

حضر الافتتاح معالي الشيخ حميد بن احمد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والأثآر والشيخ عبد الله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والشيخ على بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا والمهندس الشيخ احمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمرانى وعدد من المسئؤولين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى