أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“سمانا للتطوير العقاري” تنجز 100% من البنى الفوقية لمشروع “سمانا هيلز” بكلفة 100 مليون درهم قبل الموعد المحدد

مطوّر عقاري رائد يضع معياراً جديداً في السوق: التسليم المبكر للمشاريع

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

البنية الفوقية لمشروع “سمانا هيلز”، المجمّع السكني المكوّن من خمسة طوابق وتوابعها من قبل “سمانا للتطوير العقاري” ومقرّها دبي، تمّ إنجازها قبل الموعد المحدّد لها. وكانت أعمال البناء في مشروع “سمانا هيلز” البالغة تكاليفه 100 مليون درهم قد انطلقت في سبتمبر من العام 2019، وتواصلت منذ ذلك الحين بوتيرةٍ متسارعة.

 

ويأتي إنجاز البنية الفوقية بنسبة 100% قبل الموعد المحدّد لها بالرغم من إجراءات الإغلاق التي جرى اتخاذها في مواجهة انتشار جائحة ” كوفيد 19″ وتأثيراتها السلبية على واقع السوق العقاري في دبي. لكنّ “سمانا للتطوير العقاري” لم تتراجع عن التزامها بمواصلة أعمال البناء وفق خطةٍ اعتمدتها إدارة المشروع وأثبتت نجاحها في تسريع وتيرة البناء، ما جعل هذا المطوّر العقاري الرائد قادراً على استكمال المشروع قبل الموعد المحدّد له، وعجّل في تسليمه كاملاً.

 

وبالرغم من العوائق التي فرضتها إجراءات الحدّ من انتشار الوباء، وضعت “سمانا للتطوير العقاري” معياراً جديداً يقضي باستكمال المشروع وتسليمه مبكراً، في إنجازٍ غير مسبوق في عالم العقارات في دبي، حيث يؤدّي التأخير في تسليم أيّ مشروع إلى إلحاق الخسائر بالمطوّرين العقاريين له، وتقرّر تسليم مشروع “سمانا هيلز” السكني المكوّن من خمسة طوابق وتوابعها في الربع الثالث من العام 2021.

 

يقع مشروع “سمانا هيلز” المتميّز بتصميمه الفاخر على طراز منتجع في “أرجان دبي لاند”، ويمتدّ فوق مساحةٍ إجمالية تبلغ 100,000 قدم مربع، ويضمّ 205 وحداتٍ تشمل استوديوهات وشققاً بغرفة نومٍ واحدة وغرفتَيْ نوم.

تبدأ أسعار شقق الاستوديو من 399,000 درهم (108,000 دولار أميركي)، والشقق ذات غرفة نومٍ واحدة من 599.000 درهم (163,000 دولار أميركي)، مع خيارات دفع مرنة تجذب الشارين والمستثمرين معاً.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز قال السيد عمران فاروق، المدير التنفيذي لمجموعة “سمانا للتطوير العقاري”: “شعرنا أنّ من واجبنا إتمام المشروع بالكامل قبل أن نطلب من الشارين وضع أموالهم في هذا الاستثمار العقاري. ومع النموّ المتواصل في سوق العقارات في دبي، بالتزامن مع التشدّد في الشروط والشفافية في مسار العمل، يهتمّ الساعون إلى شراء العقارات بأن يتمّ تسليم المشروع في الوقت المحدّد له، بالإضافة إلى الجودة في أعمال التشطيب النهائية”.

وأضاف: “جرى تصميم “سمانا هيلز” وفق أعلى المعايير التي تضمن تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة بأسعارٍ معقولة، ويتميّز بقربه من دبي الجديدة، ويضمّ عدداً من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوّق والمعالم السياحية وغيرها”.

وقال السيد فاروق: “تتراوح مساحات الشقق في “سمانا هيلز” بين 360 و 1,375 قدمًا مربعاً، ويضم هذا المشروع مسبحاً مترامياً وساونا وغرفة بخار وصالة للألعاب الرياضية ومنطقة لعب للأطفال ومواقف مسقوفة للسيارات بالإضافة إلى تكنولوجيا البيوت الذكية”.

وختم بالقول: “سنحافظ على الوتيرة ذاتها من العمل التي ستقودنا في نهاية المطاف إلى تقديم تسليم المشروع للربع الثالث من العام 2021، ويأتي تسليم مشروع “سمانا هيلز” في الوقت المناسب تماماً لانطلاق فعاليات “معرض إكسبو 2020″ الذي جرت إعادة جدولته ليبدأ في الأول من أكتوبر 2021”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى