أخبارإقتصاد

سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات

ويتفقد مرافق الشركة في المرفأ ويلتقي عدداً من الموظفين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

ترأس سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة النقل في أبوظبي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، اجتماعاً لمجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات في منطقة الظفرة، بحضور سعادة مطر الطاير، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس.

 

حيث اطلع سموه خلال الاجتماع على الخطة الاستراتيجية الجديدة لشركة الاتحاد للقطارات وعلى الأهداف والعمليات التشغيلية للشركة حتى تاريخه، بالإضافة إلى البرامج والمبادرات المستقبلية.

 

سبق الاجتماع جولة ميدانية قام بها سموه في موقع شركة الاتحاد للقطارات بالمرفأ، حيث زار عدداً من المرافق ومن أهمها مركز إدارة العمليات، ومبنى الصيانة، وتفقد أسطول قطارات الشركة المكون من قاطرات وعربات ومعدات للصيانة، والتي نقلت حتى الآن 18.2 مليون طن من حبيبات الكبريت من حقول الغاز في شاه وحبشان إلى نقطة التصدير في الرويس.

 

والتقى سموه خلال الزيارة عدداً من الموظفين من أبناء منطقة الظفرة العاملين في تشغيل وصيانة السكك الحديدية، والذين عبروا عن فخرهم وسعادتهم في العمل على هذا المشروع الوطني الطموح، حيث لمس سموه تفانيهم في العمل واستعدادهم للتعلم والتطوير لقيادة قطاع النقل عبر السكك الحديدية في المستقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى