أخبارأخبار عالميةرياضة و صحة

“سولفلاور” تطرح زيت الشعر الأكثر مبيعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة

يساعد الزيت الجديد في حل العديد من مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر، الشيب المبكر، القشرة، والأطراف المتقصفة

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

بعد النجاح الهائل في الهند والأسواق الدولية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، طرحت “سولفلاور” في سوق الإمارات العربية المتحدة زيت الشعر الشهير “زيت البصل والأعشاب”. تم تصميم هذا المزيج الرائع لحل مشاكل الشعر المختلفة، وهو مصنوع من 20 نوعاً من الزيوت الأساسية ومستخلصات من مكونات وأعشاب الايورفيدا.. يتوفر الزيت بسهولة في جميع منصات التجارة الإلكترونية الرائدة مثل amazon.ae و noon.com ويتم بيعه بالتجزئة من خلال صيدليات DOCIB في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم تصنيع زيت البصل العشبي من “سولفلاور” باستخدام مزيج من المكونات التي تم انتقاؤها يدويًا من الموارد المحلية الطازجة والمستدامة المتواجدة في الهند. تشمل بعض الفوائد الرئيسية للزيت؛

  • 100٪ نقي ونباتي، زيت بذور البصل الأحمر العشبي الغني بالكيراتين، يوفر لفروة الرأس التغذية التي تحتاجها ، لشعر صحي وقوي.
  • تساعد الأعشاب مثل عشب الراتانجوت على الاحتفاظ بلون الشعر الطبيعي إلى جانب خصائصه مثل الزيوت غير اللزجة وغير الدهنية سهلة الامتصاص.
  • مزيج من 20 نوع من الزيوت الأساسية والمستخلصات التي تدعم صحة الشعر، وتتحكم في قشرة الرأس، وتقلل من تساقط الشعر وتمنحك الشعر الطويل اللامع.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.soulflower.biz/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى