أخباررياضة و صحة

شعارا مرغم والشامسي على قمة الثنايا بالمرموم

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

سجل شعار مرغم ظهوراً قوياً في انطلاقة تحديات الثنايا بميدان المرموم وذلك من خلال السباق الذي اقيم صباح الاربعاء الثالث والعشرين من سبتمبر على مدار ستة عشر شوطاً ، وحققت (دوامه) لحمد راشد حمد غدير الكتبي ناموس الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات بعد أن قطعت مسافة السباق البالغة 6 كيلومتر في زمن وقدره 9:32:8 دقائق. ونجحت (جباره) المملوكة لعلي سعيد محمد العرياني في إظهار قدراتها المميزة من خلال ثاني الاشواط للثنايا البكار المهجنات وتمكنت من الظفر بالصدارة بزمن بلغ 9:30:8 دقائق.

ونال سعيد محمد فالح سيف الشامسي الصدارة في الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان المحليات من خلال تقديمه لـ(مرحب) على المركز الاول مسجلاً توقيتاً وقدره 9:40:2 دقائق، فيما كان (هملول) بشعار عبيد علي بالرشيد الكتبي صاحب التألق والابداع في رابع الاشواط للثنايا الجعدان المهجنات وذلك بوصوله لخط النهاية بعد مرور 9:25:5 دقائق.

وشهد الشوط الرابع والمخصص للثنايا البكار المهجنات تألقاً لافتاً لـ(نوف) بشعار فلاح فهد ابن فهيد آل محمد الهاجري والتي استطاعت ان تسحب البساط من بين أقدام منافساتها في كل الاشواط وتسجل الزمن الافضل 9:24:8 دقائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى