أخبارثقافة

عرض النجم الكوميدي ديف شابيل في مركز دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر و إضافة المزيد من المقاعد

تتوفر التذاكر ابتداءً من الساعة 12 ظهراً بتاريخ 14 نوفمبر عبر www.ticketmaster.ae

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 نظرًا للطلب غير المسبوق، أعلنت شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ وشركة ’فلاش للترفيه‘ عن  إضافة المزيد من المقاعد إلى عرض الممثل الكوميدي المشهور عالميًا وممثل هوليوود، ديف تشابيل في معرض دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر 2018.

وتتوافر تذاكر العرض المرتقب عبر الموقع الإلكتروني اعتباراً من يوم 14  نوفمبرالساعة 12:00 ظهراً.

 

في عام 2017، احتفل شابيل بمرور 30 عام على انطلاقته في عالم الكوميديا من خلال طرح 4 عروض كوميدية خاصة على شبكة ’نتفليكس‘ حققت نجاحاً منقطع النظير، وهي؛ ’ذا إيج أوف سبين: ديف شابيل لايف آت هوليوود بالاديوم‘ و’ديب إن ذا هارت أوف تكساس: ديف شابيل لايف آت أوستن سيتي ليمتس‘ و’إيكوانيميتي‘ و’ذا بيرد ريفيليشن‘ والتي ترافقت مع طرح ألبوم كوميدي مزدوج. وحصد خلال مشواره الفني جائزتي ’إيمي‘ وجائزة ’جرامي‘ وجائزة العام لأفضل جولة كوميدية من مجلة ’بول ستار‘.

 

ونجح شابيل في ترسيخ مكانته ليصبح نجم الكوميديا الارتجالية الأول وأيقونة البسمة والفكاهة لدى طيفٍ واسع من المتابعين في مختلف أنحاء العالم من خلال برنامج المقاطع الكوميدية الجريئة ’شابيلز شو‘. كما تحظى مهاراته التمثيلية بتقدير كبير في الوسط الفني، حيث ظهر في عدة أفلام هوليودية مثل ’روبن هود: مين إن تايتس‘ و’ذا نَتي بروفيسور‘ والإصدار الجديد من فيلم ’إيه ستار إز بورن‘ الذي أُطلق مؤخراً ليحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

 

وتتوافر تذاكر العرض المرتقب في “وينجز” وعبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae اعتباراً من 14 نوفمبر الساعة 12:00 ظهراً بـــسعر 345 درهم إماراتي.

 

وبهدف تقديم تجربة كوميدية حقيقية للجمهور، يمنع استخدام الهواتف المحمولة، لذا تنصح الشركة المنظمة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ الجمهور بترك هواتفهم في السيارة أو المنزل. وفي حال الكشف عن حيازة أحدهم لهاتف محمول بعد التفتيش، سيُطلب منه وضعه في حقيبة مغلقة حتى نهاية العرض. وستضمن هذه الخطوات للجميع الاستمتاع بأمسية فريدة وأداء مباشر منقطع النظير لواحدٍ من أبرز المواهب الكوميدية في العالم.

 

سيقام عرض ديف شابيل الفريد في مركز دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر 2018، وسيوفر للحضور فرصة لا تعوض للاستمتاع بنكاته الطريفة وملاحظاته الفكاهية الجريئة عن كثب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ على مواقع فيسبوك وإنستجرام وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى