أخبارإقتصاد

عطلة ولا أروع احصلوا على إقامة مجانية في فندق 5 نجوم عندما تحجزون تذاكر لعرض “لابيرل”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

هل تبحثون عن العطلة المثالية؟ يمكنكم أن تعيشوا تجربة رائعة وتحصلوا على إقامة مجانية في فندق 5 نجوم – هيلتون دبي الحبتور سيتي أو V Hotel (في هوتيل) أو حبتور بالاس – عندما تحجزون تذاكر لحضور عرض “لابيرل”، العرض الأول في دبي. ندعوكم إلى القدوم برفقة عائلتكم وأصدقائكم لتمضية عطلة مثالية على مقربة من المنزل.

 

لا تفوّتوا هذا العرض المذهل! عند شراء 4 تذاكر فضية أو ذهبية على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي المناسب للعائلات. وعند شراء تذكرتَين بلاتينوم على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق V Hotel (في هوتيل) الذي يتميّز بغرفه الفخمة والعصرية. وعند شراء تذكرتَين “في آي بي” على الأقل، تحصلون على إقامة مجانية في فندق حبتور بالاس الفخم الشبيه بالقصور حيث يمكنكم الاسترخاء وتمضية عطلة مريحة. وتقع جميع هذه الفنادق في مجمّع الحبتور سيتي الذي يحتضن عرض “لابيرل”، وتحيط به مناظر رائعة لقناة دبي المائية ومجموعة استثنائية من المطابخ العالمية الطراز في المطاعم المجاورة.

 

يتميّز عرض “لابيرل” الذي يُقدَّم في مسرح الحبتور باستخدام تكنولوجيا متطورة جداً حيث تشاهدون شلالات وسيولاً جارفة وأمطاراً تَظهر على خشبة المسرح التي تفيض بالمياه، ثم تختفي في غضون ثوانٍ معدودة. ويؤدّي 65 فناناً عالمياً من 23 بلداً عروضاً استثنائية تخطف الأنفاس، وتشمل الألعاب البهلوانية والطيران والغطس وحتى تحدّي الجاذبية على دراجات نارية.

 

لشراء التذاكر، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.laperle.com/offers

 

يُقدَّم عرض لابيرل خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء إلى الجمعة، الساعة 7:00 و9:30 مساءً، ويوم السبت الساعة 4:00 عصراً و7:00 مساءً

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى