أخبارإقتصادرياضة و صحة

علامة FOREO تطلق أقنعة تجميل UFO الذكية والثورية في أسواق الشرق الأوسط

حملة ترويجية مثيرة مهدت الظهور الأول للمنتج في حفل صاخب حافل بالإبداعات الفنية في دبي

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد 

 

احتفلت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في في ميدان الجمال ومستحضرات وأدوات التجميل بإطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO  المبتكرين خلال حفل مذهل احتضنته إمارة دبي.

 حضر الاحتفالية كوكبةٌ من أبرز الشخصيات العاملة والمهتمة بالقطاع في منطقة الشرق الأوسط، حيث اجتمع الضيوف ضمن فندق ’ڤي هوتيل‘ (V Hotel) بدبي الذي يقع في شارع الشيخ زايد، واستمتعوا بأجواء خيالية حلّقت بهم في فضاءات فنية آسرة، لتمهّد الطريق نحو المستقبل المشرق في عالم الجمال. وقدّمت الفعالية إيحاءات ترويجية مشوّقة تستحضر الغموض الاستثنائي للمنطقة 51 في الولايات المتحدة.

 وحظي ضيوف الحفل بترحيب فاخر من مضيفات الحدث، اللاتي قمن باصطحابهم إلى مكان غامض حيث تتم إجراءات تسجيل الحضور. قبل أن يسود الظلام والصمت فجأةً بأرجاء المكان في استهلال مثير للافتتاح الدرامي لرحلة نحو عالم الكواكب والنجوم.  

 

ووجد الضيوف الذين تم اختيارهم لمشاهدة هذه الفعالية الهامة بمن فيهم من ممثلين عن وسائل الإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وشخصيات شهيرة وشركاء للعلامة التجارية؛ أنفسهم مفتونين بمشهد حالم يستحضر الطبيعة الغربية لعالم فضائي من مخلوقات النيون، وسط أجواء من الترفيه وتناول المشروبات المنعشة، وعلى النغمات الساحرة لمنسقة الموسيقى الأبرز في منطقة الشرق الأوسط الفنانة المبدعة سابرينا تيرينس.

 

 ومع اكتظاظ الغرفة بالضيوف والأجواء الصاخبة، ساد الظلام من جديد على نحو غير متوقع، قبل أن تعود الإضاءة بشكل بطيء في محاكاة فريدة لإجراءات العلاج المختلفة التي يقدمها جهاز UFO من علامة FOREO من خلال الضوء، يصاحبها أداء مسرحي أوبرالي مهيب، تم ابتكاره للترويج للمنتج الجديد. 

 

وفي تعليقه على إطلاق أحدث إصداراتها من أقنعة وجهازUFO  المبتكرين ، قال ريان صديق، المدير الإقليمي لعلامة FOREO في منطقة الشرق الأوسط: “تلتقي التوجهات العصرية الكبرى ذات الطابع العالمي في ميدان الجمال في هذه المنطقة التي تتمتع بموقع ريادي من حيث مستوى إنفاق الفرد على منتجات التجميل والعلاجات. وفي الوقت نفسه، يمتلك العملاء هنا أسلوباً متفرّداً ويقومون بابتكار توجهاتهم الخاصة بدلاً من اتباع المسارات السائدة في مناطق أخرى. وقد تمكّنا بعد سنوات طويلة من البحث والتطوير لجهاز UFO من تقديم منتج فريد يضاعف الفوائد المذهلة لأقنعة العناية بالبشرة التقليدية، وذلك بفضل الابتكارات التي تم تضمينها داخل جهاز صغير مريح جداً وسهل الاستعمال والحمل. ولا أعتقد أننا سنحظى بسعادة أكبر من تلك التي نشعر بها الآن بعد إطلاق إبداعنا الجديد رسمياً في منطقة الشرق الأوسط، وبطريقة فريدة لا يمكن نسيانها أبداً”.

ويشكّل إطلاق أقنعة وجهازUFO  المبتكرين، المرحلة الختامية للحملة التشويقية التي استمرت على مدى شهر كامل من الزمن، وشهدت مشاركة أبرز مشاهير ومؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة في الإطلاق الرسمي لجهاز UFO في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

 

وقالت نارين عمارة: “أشعر بسعادة غامرة، لقد كان حفل إطلاق أحدث إبداعاتFOREO ، أفضل حفل حضرته في دبي على الإطلاق، وقد استمتعنا كثيراً بالمرح والصخب الغامر في أرجاء المكان، فيما كانت العروض الفنية والغناء الأوبرالي مذهلة! ولا أستطيع تخيل طريقة أفضل لطرح منتج مثير مثل منتجات FOREO، وأتوق إلى تجربة أقنعة وجهازUFO  المبتكرين”.

ويتوافر جهاز UFO حصرياً ضمن متاجرSephora  في المنطقة بسعر 1,450 درهماً إماراتياً. للمزيد من المعلومات حول UFO ادخل موقع علي الرابطة التالية

https://www.foreo.com/ufo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى