أخباررياضة و صحة

غدا .. انطلاق منافسات مهرجان ” دبي الرمضاني لأصحاب الهمم “

 

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

ينطلق غدا مهرجان نادي دبي الرمضاني لأصحاب الهمم الذي يتضمن فعاليات رياضية وثقافية ومجتمعية ومنها ” خماسيات كرة القدم ” حيث يلتقي فريقا فزاع وشركاء التحدي على الملعب الفرعي، فيما تقام المباراة الثانية بين فريقي السعادة والتعاون، على أن يلتقي في المباراة الثالثة فريقا إكسبو وشباب الوطن.ويتنافس المشاركون على ألقاب خماسيات كرة القدم، وكرة الطاولة، والطائرة، والريشة الطائرة، والبوتشي، والرماية، والشطرنج و ألعاب ترفيهية رياضية لأصحاب الإعاقات الشديدة والبولينج الترفيهي.

ويشتمل النشاط الثقافي على 43 برنامجا في عدة محاور تتضمن فقرات مسرحية، وتراثية ، وسهرات رمضانية، ومسابقات لأصحاب الهمم. وأوضح ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم أن النادي يقيم هذه الفعاليات من أجل اتاحة الفرصة لأصحاب الهمم في الأنشطة المختلفة بحسب طموحاتهم وقدراتهم والاستفادة من أوقاتهم في أمور تعود عليهم بالفائدة البدنية والمعنوية والذهنية في شهر النشاط والحيوية، بما يسهم في رفع جاهزية اللاعبين واللاعبات وإبقائهم في دائرة التحفيز والترقب للاستحقاقات المقبلة إضافة إلى بروز مواهب صاعدة في هذه الفعاليات مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرتهم في المشاركات المحلية والخارجية.

وأشار العصيمي إلى اكتمال كافة الاستعدادات لانطلاق الفعاليات المختلفة حيث يستضيف النادي مباريات كرة السلة على الكراسي المتحركة التي تنظمها دورة ند الشبا الرياضية. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى