أخباررياضة و صحة

فريق الحبتور يتوج بطلا في ختام كأس الهالوين للبولو

دبي الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

قاد محمد  الحبتور فريقه للفوز وحصد اول لقب له هذا الموسم بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي  في ختام بطولة كأس الهالوين 2019 للبولو على حساب فريق ذئاب دبي العنيد وبثمانية أهداف مقابل خمسة أهداف بعد مباراة مثيرة شهدها الملعب الرئيسي لنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتأرجحت فيها النتيجة بين الفريقين ففي البداية تقدم الذئاب ثم سرعان ما تحول فريق الحبتور الى مارد مخيف اثار الذعر في صفوف الذئاب .

تقدم الذئاب على الحبتور في البداية ونجح في انهاء الشوط الثاني بتقدمه بهدفين نظيفين الا ان الشوط الثالث شهد تطورا ملحوظا في اداء فريق الحبتور بفضل تألق الثنائي محمد الحبتور ورجا ابو الجبين ليدرك فريق الحبتور التعادل ثم يعود الذئاب الى التقدم مرة ثانية ثم يتعادلان في بداية الشوط الرابع بخمسة أهداف لكل منهما الا ان الدقيقيت الاخيرتين من عمر المباراة شهدت تحولا مثيرا حيث نجح فريق الحبتور في ايقاف زحف منافسه الذئاب ليتوقف رصيدهم عند الاهداف الخمسة فيما اضاف الفريق البطل ثلاثة اهداف تباعا ليرفع رصيده الى ثمانية أهداف منهيا المباراة ليتوج بطلا وليحصد اول القاب الموسم الجديد .

وفي المباراة التي سبقت الختام فقد فاز فريق مهرة على منافسه فريق ايه ام هيسكث وبثمانية أهداف مقابل خمسة أهداف في مباراة تسيد فيها فريق مهرة المباراة في اغلب فتراتها وقدم عرضا افضل من منافسه .

وعقب الختام قام نسيم أبو يوسف ، نائب رئيس “ASSA ABLOY “أسا ابلوي في الشرق الأوسط بتتويج الفريق البطل والفرق الفائزة وحصل إدغاردو مونتويا على جائزة أحسن لاعب في البطولة والمهر ماشو “خيل محمد الحبتور” كأفضل مهر .

وقد اعرب محمد الحبتور عن سعادته بالبداية القوية للموسم الجديد مشيرا الى ان مبعث سعادته هو حماس اللاعبين والاستعداد الجيد للموسم مما سينعكس على الاداء الفردي والجماعي ويبشر بموسم حافل باذن الله .

وأشاد الحبتور بالفرق المشاركة وخاصة اللاعبين المواطنين لذين ظهروا بمستوى يبعث على التفاؤل ويشكل اضافة فنية حقيقية للعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى