أخبارتنميةثقافة

فريق هويتي في مطارات دبي يستقبل سفراء وطني الإمارات

ضمن مبادرات (عام زايد)

دبي – الامارات العربية المتحدة

من  سلام   محمد

استقبل فريق هويتي في مطارات دبي، 40 طالبا وطالبة متوجهين في رحلة خاصة الى اليابان عبر المبنى1 في مطار دبي الدولي.

وتأتي هذه الرحلة التي تستمر ما بين 14 الى 24 يوليو الجاري، ضمن مبادرات (عام زايد) التي تنفذها مؤسسة وطني الامارات بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ضمن برنامج (سفراء وطني الامارات) في دورته الثالثة.

وتم تنظيم هذه المبادرة تحت شعار (سفراء العطاء) بهدف الاطلاع على التجربة اليابانية في نهضة الانسان وبناء الدول، تحت اشراف مركز اليابان للتعاون الدولي (جايس) ورعاية كل من وزارة التربية والتعليم وخدمة الأمين. ويهدف البرنامج إلى إعداد وتأهيل الطلبة للعمل التطوعي استعداداً لاستضافة معرض اكسبو 2020.

ويأتي استقبال فريق هويتي  – الذي يضم ممثلين عن جميع الشركاء الاستراتيجيين لمطارات دبي وعلى رأسهم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي  وشرطة دبي وجمارك دبي –  للطلبة ضمن اطار ابراز مستوى الخدمات التي يوفرها مطار دبي الدولي للمسافرين باعتباره نموذجا لأفضل الممارسات العالمية.

وقال احمد الخياط نائب الرئيس- وحدة برامج التميز والشراكات الحكومية التابعة لإدارة الشؤون المؤسسية في مطارات دبي رئيس فريق هويتي:” لقد حرصنا على توفير أفضل تجربة سفر لسفرائنا الطلبة، تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لمطارات دبي وكذلك دعماً للتوجهات الحكومية في إعداد وتأهيل جيل قيادي قادر على القيادة في المستقبل“.

وأعرب الخياط عن بالغ تقديره لجميع الجهود التي بذلت من اجل توفير تجربة سفر مميزة للطلبة راجيا لهم رحلة موفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى