أخبارأخبار عالميةإقتصاد

فلاي دبي تحتفل بخمسة اعوام من النجاح في كازخستان

نقلت اكثر من نصف مليون مسافر منذ العام 2014

 الماتي، كازخستان

سلام محمد

احتفلت فلاي دبي بالذكرى الخامسة لانطلاق عملياتها في كازخستان والتي بدأت باطلاق رحلتها الافتتاحية بين مطار دبي الدولي ومطار الماتي  الدولي في 16 سبتمبر 2014.

ونقلت فلاي دبي خلال السنوات الخمس الماضية نحو 560 الف مسافر بين الامارات وكازخستان.

وبعد نجاح رحلاتها في الماتي عززت فلاي دبي خدماتها الى كازخستان برحلات مباشرة الى مدينة نور سلطان في 26 اكتوبر من العام 2015  والتي كانت الوجهة الثانية للناقلة في هذا السوق الحيوي.

ومع تنامي الطلب على السفر رفعت فلاي دبي رحلاتها من 4 رحلات اسبوعيا لتصبح رحلة يومية بين دبي والماتي . كما تشغل الناقلة 5 رحلات اسبوعيا الى مدينة نور سلطان .واعتبارا من 27 اكتوبر 2019  ستنتقل رحلات كلا الوجهتين الى مبنى المسافرين رقم 3 بمطار دبي الدولي على ان تبقى الرحلات قبل هذا التاريخ كما هي من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي . وياتي انتقال رحلات هاتين الوجهتين الى المبنى رقم 3  ضمن عدد اخر من وجهات الناقلة التي ستعمل من مبنى رقم 3 لتوفير انسيابية مرنة وسهولة في رحلات الربط بين طيران الامارات وفلاي دبي.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي” في الذكرى الخامسة لعملياتنا إلى ألماتي ، نحن مسرورون بان اكثر من 340 الف مسافر اختار فلاي دبي للسفر  على هذا الخط مستمتعين بخدمات درجتي رجال الاعمال والسياحية.

اطلاق فلاي دبي جاء لفتح اسواق جديدة وتسهيل رحكة السفر للناس. نحن مسرورون برؤية عملياتنا في كازخستان تحقق هذا النمو وتعطي المسافرين من الماتي ونور سلطان خيارات اوسع للسفر عبر دبي التي تعد اليوم مركزا عالميا للطيران.

واضاف ايفندي”خلال السنوات الماضية شهدنا عددًا من الإنجازات البارزة من إطلاق درجة رجال الأعمال ،   والشراكة الموسعة مع طيران الامارات واطلاق عطلات من فلاي دبي . لقد ظللنا مرنين ، نحن ملتزمون بتقديم خدمات سفر موثوقة والمحافظة على عملائنا في قلب عملياتنا. أود أن أشكر مسافرينا من كازاخستان لكونهم جزءًا من رحلة نجاحنا”.

وخلال العام الجاري احتفلت فلاي دبي بمرور 10 سنوات على انطلاق عملياتها. وخلال تلك السنوات استطاعت الناقلة تأسيس شبكة وجهات تغطي اليوم اكثر من 90 وجهة في 48 بلدا حول العالم من ضمنها 20 وجهة في روسيا والدول المستقلة. ونقلت فلاي دبي خلال السنوات العشر الماضية اكثر من 70 مليون مسافر عبر اكثر من 600 الف رحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى