أخبارأخبار عالميةإقتصاد

فلاي دبي تطلق باقات ” العيد ” باسعار تبدأ من 1,425 درهم

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

اطلقت فلاي دبي باقات جذابة لعطلات عيد الاضحى المقبل . و تبدأ اسعار العروض الخاصة لجزر المالديف وسانتوريني وتبليسي وطرابزون ويريفان وزنجبار من 1,425   درهمًا للفرد  تشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق ووجبة الإفطار. الباقات متاحة للحجز بحلول 10 يوليو 2021 وللسفر بين 16 يوليو و 24 يوليو 2021.

وقال نيلسون ديسوزا ، نائب الرئيس لعطلات فلاي دبي : “يشكل عيد الاضحى مناسبة للناس للسفر وقضاء الاوقات مع ألاصدقاء والعائلات. نحن ندرك أنه مع متطلبات السفر المتغيرة ، يبحث العملاء عن خيارات سفر أكثر مرونة وأمانًا. تتيح مجموعتنا الواسعة من العروض لعملائنا حجز باقات عطلات بأسعار معقولة مع راحة البال سواء كنت مسافرًا في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية للاقامة في فندق ثلاث نجوم أو اختيار مبيت مع الإفطار. “

يريفان ابتداءً من 1,425  درهم للشخص

تعد يريفان العاصمة الارمينية وجهة رائعة للاستكشاف. وتزخر المدينة الخلابة بالتاريخ والثقافة ، إلى جانب الطعام الرائع وفرصة استكشاف ريفها الجميل. تشمل الحزم إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم ووجبة إفطار وتذاكر عودة في الدرجة السياحية. جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

تبليسي ابتداءً من 1,815  درهم للشخص

تجذب العاصمة الجورجية ، تبليسي ، الزوار منذ قرون. تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز ، وتضم حي المدينة القديمة المليئة بالشوارع الضيقة ومنازل الحمامات الكبريتية والمباني ذات الشرفات الخشبية المنحوتة المميزة. كما أن جزءًا كبيرًا من تجربة الثقافة الجورجية يكمن في متعة طعامها الرائع.

تشمل الحزم إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم ووجبة إفطار وتذاكر عودة في الدرجة السياحية. جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

جزر المالديف من 4,049  درهم للشخص

لقضاء عطلة شاطئية مثالية ، لا تنظر إلى أبعد من جزر المالديف بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الصافية. يمكنك الاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بالغطس بين الشعاب المرجانية أثناء الاستمتاع بالضيافة الدافئة الموجودة عبر الجزر.

تشمل الباقات إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم ، ووجبة إفطار ، ومواصلات ، وتذاكر عودة في الدرجة السياحية. جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

لمعرفة المزيد عن عطلات فلاي دبي يرجى زيارة موقعنا :  Eid escapes from holidays by flydubai

 للاطلاع على متطلبات التاشيرات من الامارات يرجى زيارة الموقع :

https://www.flydubai.com/en/plan/visas-and-passports/destinations-with-visa-on-arrival.aspx

يمكن للمسافرين الذين يسافرون على إحدى طائرات فلاي دبي من الجيل الجديد من طراز بوينغ 800-737 الاستمتاع بالترفيه المجاني على متن الطائرة على أجهزتهم المحمولة الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. سيحل هذا محل نظام الترفيه في ظهر المقعد في مقصورة الدرجة السياحية.

كما تتميز طائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس بخدمات ترفيهية عالية على متن الطائرة مع شاشة عالية الدقة مقاس 11.6 بوصة ، مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. يمكن للمسافرين شراء باقات الترفيه على متن الطائرة ابتداءً من 15 درهمًا عند السفر في الدرجة السياحية ، فيما تتوفر هذه الخدمة مجانا على ظهر المقعد في درجة الأعمال على أسطول فلاي دبي .

 يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا ” IATA Travel Centre ” و

 “ IATA destination tracker”  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى