أخبارأخبار عالميةإقتصاد

“فيرتف” تدشن مصنعاً جديداً في رأس الخيمة لتوسيع نطاق أعمالها في مجال حلول وحدات الطاقة المتكاملة

 

 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعلنت شركة “فيرتف – Vertiv” المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، عن تدشين التوسعة الجديدة لمصنعها في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف دعم أعمالها في مجال إنتاج حلول وحدات الطاقة المتكاملة (IMS)، والمفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض وأنظمة توزيع ونقل الكهرباء. وستسهم التوسعة الجديدة في تمكين “فيرتف” من تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها.

وتستحوذ المنشأة الجديدة على أهمية استراتيجية في شبكة التصنيع الخاصة بشركة “فيرتف” لدعم عملياتها التجارية حول العالم، حيث تتمتع المنشأة بموقع استراتيجي يخولها تلبية متطلبات العملاء في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا وجنوب آسيا. ويعد هذا الموقع امتداداً لمصنع E+I Powerbar Gulf الحالي، ما يوفر مساحة داخلية إضافية تبلغ 5700 متر مربع والتي سيتم استخدامها كمنطقة للإنتاج وإنجاز العمليات المكتبية.

وقال جيوردانو ألبرتازي، الرئيس التنفيذي لشركة “فيرتف”: “فخورون للغاية برؤية الركائز الرئيسة لثقافة الابتكار والأداء المتميز التي أرستها شركة “فيرتف” تتبلور مرة أخرى من خلال هذه المنشأة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتيح لنا هذا التوسع تقديم المزيد من الدعم والخدمات المتميزة لقاعدتنا المتنامية من العملاء في بلدان متعددة، جنباً إلى جنب مع محفظة متكاملة من الحلول الضرورية لدفع عجلة التحول الرقمي. وسنواصل العمل على تعزيز قدراتنا على الابتكار بالتعاون مع عملائنا من أجل تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم”.

وبدوره قال أدريان شيريدان، مدير مصنع Powerbar Gulf  التابع لشركة “فيرتف”: “يشكل تدشين التوسعة الجديدة لمصنع “فيرتف” في إمارة رأس الخيمة دليلاً على حرصنا المستمر على تقديم خدمات متميزة لعملائنا في المنطقة. وستواصل “فيرتف” التزامها بطرح أحدث الحلول التكنولوجية وأكثرها ابتكاراً لدعم مسارات التحول الرقمي لعملائها”.

وستعمل المنشأة الجديدة على تصنيع سلسلة من حلول توزيع الطاقة والاستمرارية، بما في ذلك:

  • المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض (LV)، والتي تضمن التدفق المستمر للكهرباء المطلوبة لدعم عمليات القوى العاملة الهجينة، والعمليات ذات الصلة بأعمال الطاقة، إضافة إلى تقديم المنتجات والخدمات الرقمية. ويتم تطوير جميع المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض خصيصاً باستخدام تصميم معياري يمكن إعادة ضبطه بما يتناسب مع متطلبات الموقع.
  • نظام نقل دارات الطاقة الكهربائية الذكي Vertiv™ Powerbar iMPB الذي طورته شركة “فيرتف”، والذي يسمح للشركات بتحسين فعالية التكلفة للبنية التحتية الخاصة بأنظمة توزيع الطاقة وتكييفها بما يتناسب مع متطلبات الموقع مع مرور الوقت، ما يزيد من توافر الخدمات إلى أقصى حد ممكن مع ضمان استمرارية إمدادات الطاقة لتلبية متطلبات أعباء العمل الحيوية والحرجة.
  • حلول وحدات الطاقة المتكاملة مسبقة الصنع والتي تقدم حزمة متكاملة من حلول الطاقة لمراكز البيانات. وقد تم تصميم هذه الوحدات المتكاملة وبناؤها واختبارها بالكامل في مرافق التصنيع، وهي جاهزة للتركيب في الموقع كوحدة متكاملة مسبقاً.

يُشار إلى أن شركة “فيرتف” أكملت في نوفمبر 2021 عملية الاستحواذ على شركة E+I Engineering Ireland Limited، والشركة التابعة لها Powerbar Gulf LLC ومقرها إمارة رأس الخيمة، ما ساهم في تعزيز محفظة الشركة من الحلول والخدمات لمراكز البيانات وغيرها من حلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال للعملاء في العديد من القطاعات حول العالم.

لمزيد من المعلومات حول حلول “فيرتف” وE+I، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Vertiv.com أو التواصل مباشرة مع الممثل المحلي للشركة في بلدك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى