أخبارأخبار عالميةإقتصادرياضة و صحة

«في إف إس غلوبال» تعيد افتتاح مركز تجديد جوازات السفر الفلبينية في دبي

أوقات عمل المركز في الفترة ما بين الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

أعادت شركة «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد للحصول على التأشيرات والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، افتتاح مركز تجديد جوازات السفر الإلكترونية الفلبينية في وافي مول المتواجد في الطابق الثاني في منطقة أم هرير 2، دبي، مع الحرص على اخذ تدابير وقائية عالية المستوى. سيقبل المركز طلبات تجديد جواز السفر الإلكتروني من مواطني جمهورية الفلبين خلال الفترة ما بين الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

 

في إطار الاجراءات الوقائية وحرصاً على ضمان بيئة عمل آمنة ومناسبة للموظفين، مع الاستمرار في توفير بيئة آمنة عالية المستوى للجمهور للحد من انتشار الفيروس التاجي كوفيد-19، وضعت «في إف إس غلوبال» تدابير وقائية موحدة في جميع مراكزها لتشمل تنفيذ التباعد الاجتماعي والتعقيم الضرورية.

 

يخضع جميع العملاء لفحوصات قياس درجة حرارة الجسم عند مدخل المركز لتقييم الحالة الصحية. ولن يُسمح لأي عميل يعاني من أعراض الفيروس كوفيد-19، المصحوبة بالحمى العالية والسعال وصعوبة التنفس من دخول المركز، وسوف يُطلب منه العودة إلى المركز بمجرد تحسن حالته الصحية. لضمان اتباع معايير التباعد الاجتماعي المرجوة، بطاقة استيعابية 10 عملاء فقط في المرة الواحدة للمركز. إضافة إلى ذلك، سوف يُطلب من جميع العملاء وموظفي «في إف إس غلوبال» ارتداء قناع الوجه وقفازات لليد داخل المركز.

مركز تجديد جوازات السفر الفلبينية: وافي مول، الطابق الثاني، أم هرير 2، دبي
ساعات العمل: من الساعة 12:00 ظهراً إلى 8:00 مساءً أيام العمل: من الأحد إلى السبت
هاتف المساعدة: 2842568 4 971+ البريد الالكتروني: [email protected]
الموقع الإلكتروني: https://www.vfsglobal.com/philippines/uae/passport-services/index.html

وفقًا للإرشادات التي وضعتها حكومة دبي، لا يُسمح للزوار الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا من دخول مراكز التسوق، بما في ذلك وافي مول، وبالتالي لن يُسمح لهم بالدخول إلى مركز تجديد جواز السفر الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى