أخبارأخبار عالميةإقتصادتقنية

قرقاش تفتتح صالة عرض سيارات “جي إيه سي موتور” الأولى في أبوظبي

• شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن سيارة "جي أس 8" الجديدة كلياً

دبي الإمارات العربية المتحدة 

سلام محمد 

استجابة للطلب المتزايد على سيارات “جي إيه سي موتور” “GAC Motor” في الإمارات العربية المتحدة وخاصة داخل أبو ظبي، أعلنت قرقاش للسيارات، إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في دولة الإمارات، عن افتتاح أول صالة عرض لسيارات “جي إيه سي موتور” في أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. تقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن أحدث طرازات “جي إيه سي موتور” سيارة “جي أس 8” الجديدة كلياً. والتي ستكون متوفرة الآن لتجربة القيادة والبيع في جميع صالات عرض “قرقاش جي إيه سي موتور” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق صرح السيد شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، قائلاُ: “نحن فخورون بأن نكون أحد الشركاء الدوليين الأوائل لشركة (جي إيه سي موتور). منذ عام 2015، ونحن نعمل بجهد لتقديم خدمة متميزة لقاعدة عملاء متنامية باستمرار في الإمارات العربية المتحدة. نتج عن شراكتنا الواعدة نمو الطلب على سيارات (جي إيه سي)، ويعد افتتاح صالة العرض الجديدة في أبوظبي خطوة طبيعية في رحلتنا كشركاء على المدى الطويل”.

الافتتاح الرسمي لصالة عرض “جي إيه سي موتور”

بمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة العرض الأولى في أبوظبي، استضافة مجموعة قرقاش تجمع مميز من عشاق السيارات وكبار المسؤولين، حيث تمت دعوتهم لزيارة صالة العرض والاحتفال بهذا الإنجاز الجديد.

تم الترحيب بالضيوف بمدخل من السجادة الحمراء، وخلال حفل الافتتاح ألقى الضيوف لمحة عن تراث “جي إيه سي موتور” والصين الغني.

من جانبه قال السيد زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة “جي إيه سي” الدولية: ” تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أهم الأسواق الرئيسية لشركة (جي إيه سي موتور) في الشرق الأوسط. بالتعاون مع شريكنا قرقاش للسيارات، حققنا نتائج ملحوظة في هذا السوق. تعتبر سيارة (جي أس 8) الجديدة كليًا، والتي تم تصنيفها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة ومتطورة في الصين، تبرز السيارة أحدث تقنيات (جي إيه سي) وقدرات البحث والتطوير لدى الشركة. خلال حفل الإطلاق تم عرض ميزات تصميم السيارة الجديدة والتراث الثقافي للعلامة التجارية بالكامل. أتمنى أن تحقق (جي أس 8) الجديدة كليًا نجاحًا رائعًا آخر وتلبي متطلبات العملاء في سوق الإمارات العربية المتحدة “.

صالة عرض بتصميم استثنائي

تقع صالة العرض الجديدة على مساحة 300 متر مربع وتتميز بتصميم عصري وأنيق. من اللحظة التي يدخل فيها الزائرون صالة العرض، سيكتشفوا المزيد عن تراث “جي إيه سي موتور” الغني كما يمكنهم التحقق من مميزات سيارة “جي أس 8” الجديدة.

تقدم صالة العرض الجديدة جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما يساعد العلامة التجارية على تقديم خدمة متميزة لجميع العملاء الحاليين والجدد المقيمين في إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى.

وقال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: ” يسعدنا أن نرحب بمجموعة قرقاش في حلبة مرسى ياس مع افتتاح أول صالة عرض لهم في أبو ظبي في موطن رياضة السيارات في المنطقة. نتطلع إلى مواصلة تطوير شراكتنا لتحقيق المنفعة المتبادلة لعملائنا من خلال تجارب قيادة جديدة في الحلبة وغيرها من الأنشطة المذهلة “.

“جي أس 8” الجديدة كلياً

خضعت GS8 الجديدة كليًا لترقيات شاملة مقارنة بالجيل السابق لدمج الفخامة والأمان والأداء في سيارة واحدة.

بعض المميزات الرئيسية للسيارة:

• 4 مصابيح LED أمامية تتوافق بشكل مثالي مع شبكة قوية من الكروم على شكل حرف V تندمج مع تصميم مميز لواجهة السيارة للحصول على مظهر جريء.

• في الداخل، تتسع المقصورة التفاعلية الذكية للمقاعد القابلة للتعديل في 8 اتجاهات ومغطاه بالجلد المصنوع بدقة لمنح شعور الفخامة المطلقة.

• تم تجهيز الطراز بأحدث التقنيات المتطورة من “جي إيه سي موتور”، بما في ذلك مجموعة واسعة من قدرات المساعدة على القيادة والتحكم الديناميكي التكيفي للمركبة (ADVC) الذي يدعم السائق لضمان وضع القيادة الأنسب في ظروف الطرق المختلفة.

• إضافة إلى التقنيات المتطورة، تأتي “جي أس 8” الجديدة كليًا مزودة بإسقاط ثلاثي الأبعاد عالي الدقة يبلغ 540 درجة ووضع هيكل شفاف. تتمتع السيارة أيضًا بشاشة عرض الواقع المعزز على الزجاج الأمامي (AR-HUD). وتعد “جي أس 8” من بين السيارات القليلة ذات السبعة مقاعد التي توفر التحكم الكهربائي لمقاعد الصف الثالث.

بالإضافة إلى “جي أس 8” الجديدة كليًا، يمكن لعملاء الشرق الأوسط التطلع إلى المزيد من السيارات عالية الجودة من “جي إي سي موتور” خلال عام 2022. مع تطور الأسواق الأمنة والمنتجات المثالية وشبكة الخدمات القوية، ستستمر “جي إيه سي موتور” في تحقيق الأداء المتميز في الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة https://www.gargashgacmotor.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى