أخباررياضة و صحة

قرية التحدي للحمرية تنظم فعاليات رياضية مليئة بالإثارة والتحدي

وتشهد منافسات بين مجموعات الملتقى الصيفي

الحمرية / الشارقة  الامارات  العربية المتحدة 
سلام  محمد 

 تشهد قرية التحدي في صيف نادي الحمرية منافسات عالية بين مجموعات الملتقى المشاركة في فعالياته الصيفي ، نظراً لما تشتمل عليه من تنوع بالأنشطة الحركية والترفيهية والعاب التلي ماتش، مما جعل منها مقصداً مثيراً للمنتسبين.

وتأتي القرية بهدف  تحفيز للأبناء، وإضفاء المتعة والتشويق على برامج الملتقى، وإثارة شغف المشاركين وتنافسهم على حصد الجوائز التي رصدتها اللجنة المنظمة.

وتشتمل القرية على أركان تعنى بالأنشطة الرياضية والتدريبية والترفيهية، وذلك في إطار مشاركة نادي الحمرية في فعاليات النشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي الصيفي الذي يقام تحت شعار (عطلتكم غير) ويحفل بالأنشطة المتنوعة.

وتشتمل القرية الترفيهية على العديد من الأقسام الرياضية والترفيهية التي أعدت للأبناء منتسبي الملتقى الصيفي، ويمارسون فيها الألعاب من مختلف الرياضات الحركية والتنافسية وعلى صورة مجموعات متنافسة، في الملعب الصابوني، وتحدي المعضلات المطاطية والعاب التلي ماتش، حيث تم إعدادها وتجهيزها من قبل اللجنة المنظمة ولجانها المختلفة، بهدف إثارة المغامرة والمتعة وتنمية روح العمل الجماعي لدى المنتسبين.

واوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة راشد غانم الشامسي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة الإعلامية، بأن قرية التحدي تزخر بالألعاب التحفيزية التنافسية، التي تنمي لدى المشاركين مواهب تتعلق بسرعة الإستجابة والقدرة على إتخاذ القرار، منوهاً إلى أن قرية التحدي في صيفي الحمرية تم إعدادها بغرض الترفيه عن المنتسبين ورفع جاهزيتهم الرياضية، وتعزيز المفاهيم التي تنطلق عن العمل الجماعي المتكامل، وخلق الأجواء المميزة من التحدي والتفاعل الإيجابي، بالإضافة إلى تعليمهم روح المشاركة وتقبل الآخر وإضفاء قيم التعاون البناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى