أخبارأخبار عالميةثقافة

كرتون نتورك بالعربية تحتفل بمرور 10 أعوام مع باقة من المحتوى المحلي

كرتون نتورك بالعربية تطلق أغنية راب جديدة للفنانين قصي وعمار ضمن احتفالاتها بمرور 10 سنوات على تأسيسها

دبي، الإمارات العربية المتحدة

سلام محمد

تحتفل كرتون نتورك بالعربية، الوجهة المفضلة للمرح والترفيه، بمرور 10 سنوات على انطلاقتها. ومن مكانتها المميزة في عالم الترفيه، يسر كرتون نتورك العربية أن تقدم مجموعة من العروض الكلاسيكية المحبوبة بما فيها دكستر ومنزل فوستر للأصدقاء الخياليين وكوردج الكلب الجبان وغيرها الكثير، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة على موقعها عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المسابقة الخاصة بمرور 10 سنوات، حيث ستتيح للأطفال المشاركة والحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة. وفي 10 أكتوبر سيتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمشاهدة 10 حلقات متتالية من بن 10، توم وجيري وسي إن تيوبر على قناة كرتون نتورك العربية.

كما وستطلق كرتون نتورك أغنية راب جديدة بصوت نجم الهيب هوب ومقدم برنامج “آرابز جوت تالنت” قصي إلى جانب نجم الراب عمار. تحمل الأغنية عنوان “كرتون نتورك الآن في الحال” وهي تتناول العديد من الشخصيات من العروض الشهيرة التي تتفاعل مع قصي وعمار في جو ترفيهي.

وحول مرور 10 سنوات على انطلاقتها علقت دارين الخطيب مديرة الإبداع الاستراتيجي وتطوير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشركة وورنر ميديا قائلة:” عشرة سنوات هي علامة فارقة في تاريخ كرتون نتورك، أما بالنسبة لفريق عمل كرتون نتورك بالعربية فهي تجسد مرور 10 سنوات على تقديم محتوى ترفيهي وأهلاً للثقة وبرامج تلفزيونية موجهة للعائلة. وقد استطاعت كرتون نتورك أن تبني علاقة وطيدة مع جماهيرها من خلال عرضها للبرامج المحلية التي تعكس ثقافة المنطقة وقيمها الأصلية. وبينما نحن نقف على أعتاب عقد جديد، يسرنا أن نجدد التزامنا بتوفير أفضل المحتويات التي تحظى باهتمام الجماهير وتتحدث لغتهم.”

شهدت مشاهدات محتوى الأطفال ارتفاعًا في عام 2020، على خلفية الحجر المنزلي. وفي عامها العاشر، ستركز كرتون نتورك بالعربية على شعار “محتوى في كل مكان”، وهو ما يعني تقديم محتوى مخصص يلقي صدى لدى الجمهور المستهدف عبر جميع منصاتها، بما في ذلك صفحتها الرسمية على TikTok والتي سيتم إطلاقها في العاشر من أكتوبر.

لقد حرصت كرتون نتورك بالعربية خلال العشر سنوات الماضية على توفير محتويات محلية شيقة بما ليث الملك الذي يضم شخصيات تتحدث لهجات مختلفة من المنطقة مثل السعودية ومصر والأردن. وكان الهدف من هذ العرض هو تعزيز وعي  الشباب العربي بعاداتهم وتقاليدهم وتراثهم. 

وبالإضافة إلى العروض التي تتناول محتويات ثقافية، فقد أنتجت كرتون نتورك بالعربية “كرتونرز” أول مسلسل رقمي تم عرضه على صفحة كرتون نتورك على اليوتيوب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد يقدم العرض العربي الرقمي والمكون من 30 حلقة الكثير من المرح والترفيه للأطفال بين 6-12 عاماَ منها ألعاب خفة سهلة التنفيذ ومقالب وتحديات والكثير من الفيديوهات التعليمية.

بالإضافة إلى العروض المحلية، بإمكان جماهير كرتون نتورك بالعربية مشاهدة مجموعة من عروض كرتون نتورك الأصلية والتي يعشقها الجميع حول العالم مثل بن 10، وعالم غامبول المدهش، وأبل وأونيون و أبطال التايتنز انطلقوا باللغة العربية.

تواصل كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استثمارها بشكل كبير في تطوير الشخصيات المحلية والعروض التي تتحدث مباشرة إلى الأطفال العرب. وبصفتها علامة تجارية تحفز الخيال والإبداع، فإنها ستستمر في إعطاء الأولوية للمعجبين وتقديم ما يريده الأطفال من خلال المنصات الرقمية، سواء كانت مقاطع فيديو تفاعلية أو من خلال التطبيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى