أخبارتقنية

كلاود بوكس تكنولوجيز توقع شراكة مع تكنيزون لدعم التحول الرقمي في الإمارات

الشركتان تقدمان خدمات تقييم وتصميم الخطط المثلى للتحول الرقمي للمؤسسات

دبي الإمارات العربية المتحدة،

سلام محمد

أعلنت اليوم كلاود بوكس تكنولوجيز، المزود الرائد لحلول البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع تيكنيزون Taeknizon وهي مزود للخدمات السحابية الخاصة بالشرق الأوسط وآسيا.

تختص تكنيزون بتصميم وتنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة لمراكز البيانات وشبكات تقنية المعلومات، لتساعد العملاء في تحقيق التكامل للتقنيات السحابية المتقدمة والآمنة ومنها الحوسبة العقلية والخدمات السحابية الخاصة والأمن السيبراني والبنى السحابية الهجينة وغيرها. وتمنح تلك الشراكة كلاود بوكس تكنولوجيز إمكانية الوصول إلى مجموعة عملاء تكنيزون المتنوعة في مختلف القطاعات، فيما تمكن كلا الشركتين من الاستفادة من نمو الطلب على الحلول السحابية في مرحلة ما بعد الجائحة.

في تعليقه على الأمر قال رانجيت كايبادا، المدير التنفيذي لشركة كلاود بوكس تكنولوجيز: “ستساهم إضافة منتجات وحلول تكنيزون في إضفاء تغيير حقيقي ملموس على أعمالنا، فنحن نشهد طلبًا كبيرًا على الرقمنة في الوقت الراهن، ونعتبر الحلول السحابية من أهم العناصر التي تدعم رحلة التحول الرقمي في أية شركة. حققت تقنية “تيكني” السحابية من تكنيزون الامتثال لكافة المتطلبات المحلية والدولية، كما أن حلولها السحابية مخزّنة محليًا في دولة الإمارات.”

وبصفتها مزودًا لحلول القيمة المضافة، تقدم كلاود بوكس تكنولوجيز لعملائنا استشارة مجانية مع تكنيزون لتقييم وتصميم خطة التحول الرقمي التي تنصح بها، بينما تقود كلاود بوكس تكنولوجيز الاتفاق من الناحية التقنية. تغطي الشراكة حاليًا دولة الإمارات ولكن يمكن توسعة نطاقها عالميًا بناءً على التواجد الإقليمي لشركة تكنيزون وعلى طلب العملاء.

وقال أنيثان تشاندران، الرئيس التنفيذي لدى تكنيزون: “تتمتع كلاود بوكس تكنولوجيز بسجلّ مميز من النجاح والإنجاز وبمكانة رائدة في الأسواق الإماراتية، كما أن لديها خبرة فنية قوية في مبيعات التقنيات السحابية وخبرة واسعة في السوق إلى جانب التواصل المستمر مع العملاء النهائيين لمزيد من القيمة المضافة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى